هند البلوشي تشكو زيادة وزنها وتوثق لحظة استقبال ابنائها لها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
هند البلوشي تشكو زيادة وزنها وتوثق لحظة استقبال ابنائها لها

عادت الفنانة الكويتية هند البلوشي إلى الكويت مجدداً بعد الانتهاء من تصوير مسلسل ست الحسن، ووثقت لحظة استقبال أبنائها لها بعد أن أظهرت للتواجد في مصر خلال الأيام المقبلة لارتباطها بالتصوير.

هند البلوشي توثق لقاء ابنائها

وشاركت هند البلوشي الجمهور لحظة عودتها للمنزل عبر تطبيق سناب شات معبرة فيه عن اشتياقها لطقوس المنزل ويومياتها في الكويت.

وأكدت هند البلوشي أن تواجدها في المنزل يمثل حالة خاصة بالنسبة لها، خاصة مع ابنائها "عبير وجاسم".

وعبرت عن سعادتها بانتظار طفليها عبير وجاسم لها واستقبالها بفرحة شديدة، إلا أنها فاجأت عبير ابنتها بأناه ستسافر مجدداً ، حيث فعلت ذلك في إطار مغازلتها لمعرفة ردة فعلها، فقالت هند: "يلا تبون شي بسافر"، لترفض ابنتها الأمر تماماً، مبدية رغبتها في الجلوس معها

ونشرت هند البلوشي صوراً من مائدة الطعام التي أعدتها لصديقتها أثناء زيارتها لها، معلقة أن وزنها زاد كثيراص خلال الفترة الماضية بسبب تنازل الطعام بشكل كثيف، قائلة: "هذا اسمه دمار أنا قولتلك آلاء يعني بالسفرة زايدة 10 كيلو حرام عليكي".

وكانت هند البلوشي صدمت الجمهور قبل أيام بحديثها عن زيجاتها الأربع قالت هند البلوشي: "الحقيقة إن هما سبب فشل الزيجات لأن كلهم خلع، وبفكر في الزيجة الخامسة".

وأعادت هند البلوشي إلى الأذهان أزمتها مجدداً مع الفنان العراقي علي يوسف خاصة بعد حديثها عن أن كل زيجاتها انتهت بالخلع.

كما تحدثت هند البلوشي عن أزماتها وردت بإجابة غير متوقعة حول الأمور التي ترغب في مسحها من حياتها إذا عاد بها الزمن مجدداً قبل خمس سنوات مضت قائلة إنها لن تحذف أي شيء وإنها سعيدة بحياتها بكل ما تضمنته من صعاب وأزمات.

هند البلوشي تتحدث عن أزماتها

 وقالت هند البلوشي: "لن أمسح أي شيء من حياتي أنا سعيدة بأزماتي وبكل تفاصيل حياتي مهما كانت بكل اللي مريت بيه وأذاني وصدمني، وكل شيء لأن لولا اللي مريت بيه ما كنت صرت قوية وما وقفت زي دلوقتي وقلت أنا هند

طريقة هند البلوشي وانفعالها لفت انتباه الجمهور حيث اعتبر البعض أنها تقول كلام عكس مشاعرها، وجاء في التعليقات: "بس حركاتها وطريقة كلامها ما تعكس اللي قاعدة تقوله، شكلها مقهورة مرة والناس كلها تخطي وتعترف بخطاها وتتمنى تمحي أغلاطها بصراحة وقفتها هذي ما كان لها داعي لانها ما كانت بصالحها أبدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار