هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يردان على توقعات ليلى عبد اللطيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يردان على توقعات ليلى عبد اللطيف

ردت الفنانة المصرية هنادي مهنا على توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بانفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح نهائياً ودون رجعة، وهو ما سبب حالة من الصدمة لدى الجمهور خاصة مع تحقق توقعها السابق بطلاق ياسمين عبد العزيز.

هنادي مهنا ترد على توقعات ليلى عبد اللطيف

ونشرت هنادي مهنا ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تضمن أية قرآنية، من سورة الأعراف:" قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

هنادي مهنا ترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصالها

واكتفت هنادي مهنا بهذا الرد دون أن تتطرق لتوقعات خبيرة الأبراج اللبنانية، وهو نفس ما قام به زوجها الفنان أحمد خالد صالح، حيث نشر هو الآخر نفس الاستوري في إشارة إلى أنه رد واحد منهما معاً.

جاء رد هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد أن قالت ليلى عبد اللطيف في لقاء لها قبل يومين مع الإعلامي عمرو أديب أن هناك انفصالاً سيقع بين الثنائي المصري، وعندما حاول الإعلامي المصري مقاطعتها بأن أحمد خالد صالح نفى أنباء انفصالهما بالفعل، ردت قائلة إن الانفصال سيكون نهائياً وبلا رجعة.

وحرص أحمد خالد صالح قبل أسابيع على نفي الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحيط بعلاقته بزوجته هنادي مهنا، وذلك على الرغم من ظهورهما معاً قبل أيام لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمود الليثي، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم.

أحمد خالد صالح يرد على توقعات طلاقه

كان هذا هو الظهور الأول لأحمد خالد صالح وهنادي مهنا بعد شائعات طلاقهما، وفي الوقت ذاته رد الفنان المصري مؤكداً أنه يفضل تجاهل هذه الشائعات.

وتمنى أن يبعد الله عنه هذا الشر قائلا: "كله كلام فاضي، ومش حقيقي، أنا أفضل عدم الرد على الشائعات والتجاهل هو الأفضل، في حد بيولع في الموضوع، وربنا يبعد عنا الشر".

وأكد أحمد خالد صالح أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته لهذه الشائعات، لكنه لا يلتفت لها ولا يعيرها اهتمامه.

ومن جهته رد الموسيقار هاني مهنا، أيضاً على أنباء انفصال ابنته هنادي مهنا، مع استمرار تكرار الشائعات، واصفاً من يروج لها بالكاذب متمنياً أن يتركها الجميع في حياتها.

وتابع قائلاً: "كل من يروج هذه الأخبار عن ابنتي وزوجها أحمد خالد صالح كاذبون، كل ما يتم تداوله شائعات، هناك أشخاص غرضهم الترويج للأنباء المغلوطة عن حياتهم لكنهم في أحسن حال، وحياتهم مستقرة، وأتمنى أن يتركوهم في حالهم".

أبناء انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

يذكر أن أنباء انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح انتشرت بشدة خلال الفترة الأخيرة، واعتبر البعض أن توقف الفنانة المصرية عن نشر صوراً لها مع زوجها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام دليلاً على هذا الأمر.

وروج البعض إلى قيام هنادي مهنا بحذف صورها مع زوجها، إلا أنه بالرجوع إلى حسابها على إنستغرام ما زالت الصور متواجددة لكنها توقفت عن النشر بسبب خوفها من الحسد الذي أصابهم مؤخراً، وهو ما كشفت عنه في مقابلة إعلامية لها بالفعل.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وما زالت صور زفاف هنادي مهنا ورحلاتها مع زوجها خارج مصر، على حسابها الشخصي على إنستغرام، والتقط المصورون تواجدهم معاً مؤخراً في مباراة نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية قبل أقل من شهر وهما يجلسان بجوار بعضهما البعض.

يذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح من المقرر أن يتما عامهما الرابع معاً، حيث احتفل القنائي بالزواج في نوفمبر 2020 بعد عقد قرانهما في أكتوبر من نفس العام، واجتمع الثنائي معاً للمرة الأولى في مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار