هنادي الكندري تُعلن حملها بطفلها الثامن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
هنادي الكندري تُعلن حملها بطفلها الثامن

أعلنت الفنانة هنادي الكندري، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حملها بطفلها الثامن، إلا أنها لم تعلن عن جنس الجنين حيث لم يظهر بعد.

وتعرضت الفنانة هنادي الكندري للهجوم من بعض متابعين، ليصل الأمر حد اتهامها بارتكاب جريمة بسبب عدد أبنائها، ليدافع عنها محبوها في التعليقات التي امتلأت بالتهاني وكلمات المباركة.

حمل هنادي الكندري

وقالت هنادي الكندري في مقطع الفيديو: "نعم فيه بيبي جديد، لكن لسة ما بين، أنا عندي خمس فتيات وابنين". وأكدت على أن الحمل حقيقة، وليس مجرد تخمين موضحة أنها خضعت للفحص بالأشعة.

احتفل جمهور هنادي الكندري بحملها في تعليقات من بينها: "مبارك عليك، تستحقين الخير هنادي"، "والله فرحت لها، وما أعرف إيش اللي عمالين يسولفون ثامناً ومو ثامن، ياكشي يكون عائر، أنتم اللي تصرفون على عيالها؟". "الله يزيد في عزوتك، ويخلي أولادك حبيبتي، ويبارك في صحتك لهم".  كما جاء في تعليقات أخرى: "بس طبعاً هذا كله إلى تسوية غلط والمشكلة يعتمد على الزوج مع الأسف وهذوله من نوعية الناس ما يتقبلون النصائح".

وكتب آخرون: "الحمل نعمة الحمد لله عليها ومبروك لها وعقبى لمن يتمنى الذرية الصالحة الله يرزق الجميع إن شاء الله لن أعلق على عدد الحمل هذا يعود عليها، صحتها هي من ستضرر وهي مقتنعة بما تقوم به". "ما شاء الله تبارك الرحمن ذي كيف تهتم فيه، وتربيهم وتهتم بعلامهم بعدين، ولا تخلف وترمي للخادمات؟ أحس داخله سباق". "ما شاء الله تقوم بالسلامة بس ترى عادي هم ما يتعبون بتربيتهم ولا سهر عليهم ولا الجري ع أكلهم ومذاكرة، وكله المربيات والخدم هم وين وأمهات زمان وين أصلا".

 حمل هنادي الكندري للمرة الثامنة:

لم تسلم هنادي الكندري من التعليقات الساخرة؛ بسبب عدد أبنائها، ومن بين هذه التعليقات: "ما  شاء الله تبارك الله تراها إنسانة طبيعية بكيفها تحمل وتخلف وتربي بعض التعليقات حسد وتخلف الله المستعان بس". ووصل الأمر حد اتهام البعض لهنادي الكندري بارتكاب جريمة، وكتبوا في تعليقاتهم: "عندك وقت وطاقة تربيهم وتركزي معهم كلهم؟ عندك وقت تسمعيهم وتراقبيهم وتهتمي بأدق تفاصيلهم وتكوني جنبهم كل الوقت كل حدا لوحده بشكل منفرد؟؟؟ اكيد لاء وخاصة بها الزمن الصعب!!! خلفة كل هالعدد جريمة بحقهم!".

عدد أولاد هنادي الكندري

وبعد  التعليقات التي تعرضت لها هنادي الكندري، والتي تنوعت بين تعليقات ساخرة وأخرى اتهمتها بارتكاب جريمة، دافع آخرون عن الفنانة الشهيرة في تعليقات منها: "اذكروا الله عليها، ترى أمهاتنا وجداتنا كانوا ينجبون أكثر منها، تحصل عندها 12 إلى 15 طفل ، ما حد كان يستغرب ابداً ، الله يرحمهم ويغفر لهم، ويجعلهم في جنات النعيم". "يا حلوها الله يتمم عليها ما شاء الله اذا الزوجة مرتاحة مع زوجها ما عندها مشكلة تجيب 10 أصلا يكفي النفسية تكون حلوة، وهذا ينعكس على الصحة والنشاط تبارك الرحمن الله يخليهم لبعض أحبها".

وتطرق البعض للحديث عن علاقة هنادي الكندري بزوجها المخرج محمد الحداد، وربطوا الأمر بكثرة حملها في تعليقات منها: "بعتقد إن الخلفة هي اللي تساعد هنادي الكندري على الأمان، طول الوقت بشوف إنه هي تحب زوجها، وايد وايد وهو ما يبالي، فكون إنها تخلف كل ها العدد شيء أكيد إنه وراه أمر غير مجرد الخلفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار