هنا الزاهد ترقص وتغني مع تامر حسني احتفالاً بألبومه الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
هنا الزاهد ترقص وتغني مع تامر حسني احتفالاً بألبومه الجديد

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على مشاركة الفنان تامر حسني، حفل إصدار ألبومه الجديد عشجانجي خلال حفله الأخير في الساحل الشمالي.

هنا الزاهد تشارك تامر حسني الرقص والغناء

وظهرت هنا الزاهد في العديد من الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي على المسرح مع تامر حسني لتغني معه إحدى أغاني فيلمهما الجديد بحبك وسط حماس الجمهور.

وشاركت هنا الزاهد، تامر حسني الرقص والغناء على المسرح في أغنيتن الأولى وأنت بعيد والثانية هدلعني التي ظهرت خلال أحداث الفيلم.

وشاركت هنا الزاهد متابعيها عدد من مقاطع الفيديو على خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، وظهرت فيها بفستان صيفي من اللون الأخضر، بينما تركت شعرها منسدلاً.

وخلال الفيديوهات قدم تامر حسني التحية لـ هنا الزاهد وطلب من الجمهور توجيه التحية لها بعد تحقيق الفيلم إيرادات كبيرة خلال عرضه في دور السينما.

وافتتح تامر حسني الحفل بأغنية حبيتها يا ناس والتي كانت ضمن أحداث فيلم بحبك، وجاء دخوله إلى المسرح من خلال مصعد هيدروليكي في منتصف المسرح ومحاط بالمؤثرات البصرية والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور.

وطلب تامر حسني من الجمهور مشاهدة كليب عشجأنجي للمرة الأولى، وهو ما زاد من حدة الهتافات والتصفيق من جمهور الحفل، وقدم الفنان المصري العديد من الأغاني من ألبومه الجديد.

هنا الزاهد تشيد بـ تامر حسني

وأشادت هنا الزاهد، بالفنان تامر حسني، بعد مشاركتها معه في فيلم بحبك، وأوضحت هنا الزاهد أنها تلقت العديد من الرسائل من الجمهور من مصر والوطن العربي لإبداء إعجابهن بالفيلم، قائلة: "طيب لحظة عشان بجد أنا سعيدة بردود الأفعال عن دور حبيبة في فيلم بحبك من يوم واحد بس في السينما وكمية الناس اللي بعتنلي مش من مصر بس من الوطن العربي. بشكر عليها ربنا أولا الحمد لله يا رب".

ووجهت هنا الزاهد رسالة لـ تامر حسني، قائلة: "تاني حاجة اشكر عليها تامر لان ب اخرجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي أوصلها شكرا وأنك كنت بجد بتسهر و مبتنمش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لأحسن م فيه. تجربة استمتعت بيها جدا وبكل تفاصيلها".

ورد تامر حسني على إشادتها قائلاً:" انتي الحقيقة ممثلة خطيرة وارجعي للبوست اللي كتبته عنك قبل الفيلم كنت قايل إنك هتبقى أخطر ممثلات مصر في الجيل الحالي، وإن شاء الله تكملى كدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار