هل شعر براد بيت بالحزن بعد إسقاط بناته لاسمه؟ صديقه يجيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
هل شعر براد بيت بالحزن بعد إسقاط بناته لاسمه؟ صديقه يجيب

يبدو أن إسقاط لقب النجم براد بيت من أسماء بناته مؤخراً، أصابه بضيق شديد، إذ كشف مصدر مقرب منه عن مشاعره السيئة تجاه هذه القصة، بعد أسبوع واحد من قيام شيلوه-التي يشاركها مع طليقته الفنانة أنجلينا جولي، البالغة من العمر 18 عاماً- بطلب حذف "بيت" من اسمها الأخير.

تعليق براد بيت على إسقاط اسمه

تأثّر براد بيت بشدة بعد تصدره لعناوين الأخبار العالمية، عقب إسقاط اسمه عن كنية بناته مؤخراً، وأصابه إحباط وانزعاج من هذه الخطوة التي لم تكن متوقعة بالنسبة إليه على الإطلاق.

وقال مصدر مقرب من نجم هوليوود لمجلة PEOPLE: "إنه يدرك ويشعر بالانزعاج لأن شيلوه أسقطت اسمه الأخير، لم يشعر أبداً بفرح أكبر مما كان عليه عندما ولدت، لقد أراد دائماً أن تكون لديه ابنة، إن التذكير بأنه فقد أطفاله، بالطبع ليس بالأمر السهل على براد. إنه يحب أطفاله ويفتقدهم. إنه أمر محزن للغاية".

وعن استمرار علاقته الغرامية مع مصممة المجوهرات التي تصغره بستة وعشرين عاماً إينيس دي رامون، أكدّ المصدر المقرب منه أنه يعيش في حالة حب معها بالفعل، ولكن البعد عن أولاده يؤلمه للغاية.

ابنة براد بيت

"إنه لا يزال يحب جميع أطفاله بشكل كبير"، هذا ما قاله مصدر آخر مقرب من براد بيت لمجلة PEOPLE، وتابع: "لقد كانت هذه العملية برمتها صعبة للغاية بالنسبة لجميع أفراد الأسرة".

وكان قد تم تقديم وثائق شيلوه ابنة براد بيت وأنجلينا جولي يوم الاثنين، 27 مايو، والذي صادف أيضاً عيد ميلادها الثامن عشر، وطلبت المراهقة في عريضة الدعوى الخاصة بها اسماً قانونياً جديداً، حذفت فيه ببساطة لقب والدها من كنيتها، لتكتفي بكونها "شيلوه جولي".

ويتشارك كل من أنجلينا جولي 48 عاماً وبراد بيت 60 عاماً في ستة أطفال هم: مادوكس (22 عاماً) وزهرة (19 عاماً) وشيلوه وباكس (20 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

أنجلنيا جولي وبراد بيت

وشيلوه ليست الابنة الوحيدة لأنجلينا جولي وبراد بيت التي تحمل اسماً مختلفاً، في الإعلان الدعائي للمسرحية الموسيقية الجديدة The Outsiders، والتي ساعدت ابنتهما فيفيان والدتها جولي في إنتاجها، تم إدراج المراهقة على التتر باسم "فيفيان جولي" بدلاً من "فيفيان جولي بيت".

في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كانت فيفيان قد غيرت اسمها بشكل قانوني، بينما في نوفمبر الماضي، وأثناء انضمامها إلى فرع Mu Pi في نادي Alpha Kappa Alpha في جامعتها، كلية سبيلمان، قدمت الابنة الكبرى للزوجين السابقين زهرة جولي بيت نفسها على أنها "Zahara Marley Jolie"، حسبما أظهر مقطع فيديو شاركته Essence.

ابناء انجلينا جولي

وتأتي التغييرات الثلاثة الواضحة في الأسماء بعد سنوات من التقارير التي أفادت تفاقم الأوضاع حول التوتر في علاقة بيت بأطفاله منذ أن تقدمت جولي لأول مرة بطلب الطلاق والحضانة الخاصة لأطفالهم في عام 2016.

وفي أغسطس 2022، أكدت المصادر أن الممثل كان يأمل في الوصول قريباً إلى منطقة أفضل مع أطفاله وسط معركة الحضانة المستمرة بين النجمين المتزوجين سابقاً، وأوضحوا أن "الوضع محزن منذ سنوات".

وأضاف المصدر المطلع في تصريحاته، أنه ومنذ تقدم أنجلينا جولي بعريضة دعوى الطلاق، كان براد بيت يركز على قضاء أفضل وقت وتنظيم علاقة جيدة مع الأطفال، إلا أن الأمر أصبح صعباً في أحيان كثيرة بالنسبة له، حيث إنه في كثير من الأحيان، كانت هناك فترات طويلة لم ير فيها الأطفال على الإطلاق".

وفي دعوى قضائية حديثة بشأن النزاع حول مصنع النبيذ شاتو مرافال، ادعى حارس أمن سابق للزوجين، والذي لا يزال يعمل لدى بيت، في وثائق قانونية قدمها للمحكمة أن جولي "شجعت" الأطفال على عدم قضاء وقت مع والدهم في زياراته.

وقال بول ميرفي، محامي جولي رداً على هذه التصريحات: "كل ما أرادته أنجلينا هو الانفصال الصحي، مع علاقات إيجابية بين جميع أفراد عائلتها، بما في ذلك السيد بيت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار