هل حصلت كيت ميدلتون على هدية جديدة من الأمير ويليام؟ (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
هل حصلت كيت ميدلتون على هدية جديدة من الأمير ويليام؟ (صور)

من المحتمل أن تكون أميرة ويلز كيت ميدلتون قد حصلت على إضافة جديدة متلألئة إلى مجموعة مجوهراتها الملكية من الأمير ويليام.

ظهور كيت ميدلتون بالخاتم الجديد

في رسالة فيديو مفاجئة تمت مشاركتها في 11 أغسطس 2024، ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، وهي ترتدي خاتماً لامعاً على إصبعها خلال ظهورها بجانب زوجها، الأمير ويليام، لتقديم التهاني لفريق بريطانيا العظمى على نجاحهم في أولمبياد باريس 2024.

أرسل الأمير ويليام والأميرة كيت الرسالة الافتراضية في اليوم الأخير من الألعاب العالمية، لكنهما لم يحضرا الأولمبياد شخصياً، واستمروا في قضاء صيف هادئ حيث تخضع الأميرة كيت للعلاج من السرطان.

خاتم كيت ميدلتون

ظهر الخاتم الذي كانت ترتديه الأميرة كيت في لقطة سريعة من الفيديو، الذي تم إصداره في 11 أغسطس، ويبدو أنه يتضمن أحجاراً داكنة وفاتحة اللون، وقد ارتدت الخاتم على إصبعها الرابع الأيسر جنباً إلى جنب مع خاتم أبيض واثنين من الخواتم الذهبية، ومن المحتمل أن يكون أحد الخواتم الذهبية هو خاتم الزواج المصنوع من الذهب الويلزي الذي حصلت عليه من الأمير ويليام عند زواجهما في أبريل 2011.

الخاتم الغامض: معانٍ وتكهنات

كان من الصعب تحديد اللون الدقيق للأحجار في الخاتم، لكن المتابعين الملكيين كان لديهم العديد من الآراء حول المعنى الأعمق وراءه، حيث تكهن البعض بأن الأحجار الداكنة قد تكون من نوع "الجمشت" الذي يعتبر حجر الميلاد المرتبط بشهر يناير الذي ولدت فيه الأميرة كيت، أو قد تكون "الياقوت" الذي يتناسب مع خاتم الخطوبة الشهير للأميرة كيت الذي كان في السابق ملكاً لحماتها الراحلة، الأميرة ديانا.

قالت الأميرة كيت بابتسامتها المحبوبة خلال ظهورها الأحدث في فيديو الأولمبياد: "من الجميع هنا في المنزل، نهنئ فريق بريطانيا العظمى"، بينما أظهرت الخاتم، وهي تتحرك بيدها في الفيديو الذي نُشر على الحساب الرسمي للأمير ويليام والأميرة كيت على منصة "إكس".

في الفيديو المعدل، الذي افتتحه مراسل أولمبياد NBC سنوب دوغ، وأظهر كلمات الدعم من عدة رياضيين ومشاهير بريطانيين بما في ذلك ديفيد بيكهام، لم تكن الأميرة كيت ترتدي خاتمها الزمردي الذي تبلغ قيمته 18 قيراطاً، والذي كان في السابق خاتم خطوبة الأميرة ديانا من الملك تشارلز. وقد لوحظ أن الأميرة كيت قد ارتدت الخاتم الأيقوني تارة، وخلعته تارة أخرى هذا العام، كما ظهر في عدد محدود من اللقطات في عام 2024.

شاهدوا الفيديو:

لم تكن ترتدي الخاتم في الصورة التي التقطت لها مع أطفالها، الأمير جورج (11 عاماً)، والأميرة شارلوت (9 سنوات)، والأمير لويس (6 سنوات)، التي نُشرت في عيد الأم في المملكة المتحدة في مارس، لكنها ارتدته في الفيديو الذي صُور لاحقاً في ذلك الشهر عندما أعلنت أنها تتلقى علاجاً من السرطان.

خواتم الأميرة كيت: تفاصيل وحكايات

ارتدت الأميرة كيت ميدلتون خاتم خطوبتها في المرتين اللتين ظهرت فيهما هذا العام - "تروبينغ ذا كولور" في 15 يونيو، وبطولة ويمبلدون للتنس في 14 يوليو.

قد يكون الخاتم الذي تم الكشف عنه في فيديو 11 أغسطس مشابها لـ "خاتم الوعد" الذي يُزعم أن الأمير ويليام قد منحه لكيت قبل حوالي 20 عاماً.

وفقاً لمدونة المعجبين "Dress Like a Duchess"، أعطى الأمير ويليام لكيت خاتماً من الذهب الوردي مزيناً بحجر ميلادها، "الجمشت"، وحجر ميلاده، "اللؤلؤ"، خلال فترة تعارفهما. كما شوهدت كيت، وهي ترتدي هذا الخاتم في يوم تخرجها من جامعة سانت أندروز في عام 2005، وتم تصويرها به نادراً منذ ذلك الحين، رغم أنه تم ارتداؤه في مناسبتين رسميتين قامت بهما في عام 2013.

خاتم كيت ميدلتون

من الحقائق القليلة المعروفة أيضاً أن كيت ميدلتون تمتلك أيضاً خاتم الأبدية من الأمير ويليام في مجموعتها. وقد حصلت الأميرة كيت على هذا الخاتم المزين بالألماس والذهب الأبيض من زوجها بعد ولادة طفلهما الأول، الأمير جورج، في عام 2013، وهي معروفة أحياناً بدمجها له مع خاتم خطوبتها وخاتم زواجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار