هل توقعت ليلى عبد اللطيف حادث طائرة الرئيس الإيراني: لن ينجو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
هل توقعت ليلى عبد اللطيف حادث طائرة الرئيس الإيراني: لن ينجو

عادت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف إلى تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادثة طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي التي تعرضت للاختفاء بعد هبوط اضطراري والكشف عن وفاته فيما بعد.

توقعات ليلى عبد اللطيف بحادثة الرئيس الإيراني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعود إلى أشهر سابقة خلال لقاء لها مع الإعلامي نيشان في بداية عام 2024 للتحدث عن توقعات السنة المقبلة والتي تحدثت فيها عن حادثة لطائرة غامضة لن ينجو منها أحد.

وقالت ليلى عبد اللطيف، إن هناك حادثة طائرة لن ينجو منها أحد للأسف الشديد ستشغل العالم كله، لحد تعبيرها، موضحة أنها ستقع خلال الأشهر الأولى من هذه السنة.

وتابعت ليلى عبد اللطيف قائلة: "العالم سيبقى تحت تأثير الصدمة، ويتابع الإعلام لمعرفة أسباب سقوط هذه الطائرة"، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف ستسقط أو أين.

عودة انتشار مقطع هذا الفيديو جاء بعد حادثة فقدان طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدد من كبار المسؤولين ووزير خارجيته بسبب سوء الأحوال الجوية أمس.

وجاء نص توقعات ليلى عبد اللطيف: "إصابة شخصية مهمة جدا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبر"، موضحة أن الاعتداء يطال هذه الشخصية التي ستتواجد على متن طائرة خاصة.

تطابقت توقعات ليلى عبد اللطيف مع تفاصيل ما حدث في الطائرة الهليكوبتر التي كانت تقل أمس إبراهيم الرئيسي لنقله من محافظة أذربيجان الشرقية في إيران لكنها اختفت مع هبوطها اضطرارياً.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإيرانية فإن الحادثة وقعت غرب العاصمة الإيرانية طهران في الحدود مع دولة أذربيجان، بعد تعرضها لهبوط صعب كما وصف التلفزيون الإيراني الأمر.

ووفقاً للمصادر فإن العشرات من فرق الإنقاذ تحركت على الفور إلا أن مهمة الإنقاذ تعرقلت بسبب سوء الأحوال الجوية والضباب في تلك المنطقة، فيما أكدت وكالة الأنباء الإيرانية ان وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا بصحبة الرئيس الإيراني في المروحية.

وشهدت إيران هطول أمطار غزيرة وضباب مع نشاط للرياح وهو ما تسبب في هبوط الطائرة اضطرارياً لكنها فقدت طوال اليوم إلى ان أعلنت الحكومة الإيرانية في صباح اليوم مصرع الرئيس الإيراني ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم المروحية.

وجاء ذلك بعد ان أعلنت وسائل إعلام إيرانية مقتل الرئيس الإيراني وأن بعض جثث المتواجدين في المروحية كانت محترقة ولا يمكن التعرف عليها، وأنه بالعثور على المروحية لم يكن هناك اي ركاب أحياء فيها.

وعادت الضجة من جديد لوسائل التواصل الاجتماعي بسبب توقعات ليلى عبد اللطيف التي تتحقق خاصة أنها لم تكن المرة الأولى على مدار هذا العام.

توقعات ليلى عبد اللطيف

ويعد هذا التوقع ضمن سلسلة من توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت خلال الأشهر الماضية، فقبل يومين فقط تحققت واحدة من توقعاتها بشأن اللقاء الذي جمع بين الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا داخل ملعب رادس.

وقبل ساعات من المباراة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه ليلى عبد اللطيف خلال نفس الحوار مع الإعلامي نيشان حول المباراة التي ستجمع بين الأهلي والترجي وأن المبارة ستنتهي بعدم تسجيل الأهلي أهداف في مرمى الفريق التونسي، وهو ما حدث بالفعل في تلك المباراة وانتهت بالتعادل السلبي.

وجاء نص توقعات ليلى عبد اللطيف الذي أثار جدلاً أيضاً: "الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي".

وأصبحت توقعات وتنبؤات ليلى عبد اللطيف تهم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تحقق البعض منها في مختلف المجالات الفنية والرياضية والسياسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار