هل تستعد سيريناي ساريكايا للزواج من مارت ديمير؟

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
هل تستعد سيريناي ساريكايا للزواج من مارت ديمير؟

تحدثت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا عن علاقتها العاطفية التي تجمعها بالفنان التركي مارت ديمير، وهل من الممكن أن يتم الزواج قريباً أم لا؟

سيريناي ساريكايا ومارت ديمير 

أجابت سيريناي ساريكايا على الأسئلة التي تم طرحها حول عملها خلال ظهورها الأخير، كما أجابت أيضاً على سؤال الزواج من حبيبها مارت ديمير، حيث جاء سؤال الصحفي: "هل هناك زواج خلال الفترة المقبل؟" ليأتي رد سيريناي بأنها ترى أنه من السابق لأوانه القيام بذلك.

في سياق متصل ظهرت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا في أول حفل أحياه حبيبها المغني التركي مارت ديمير، بعد خضوعه لعملية جراحية، حيث التقطت أعين الصحافة سيريناي ساريكايا، وهي تغادر موقع التصوير، متجهة إلى حفل حبيبها المغني مارت ديمير، حيث تجاوزت الصحفيين، وركضت إلى منطقة الحفل.

ولأول مرة تظهر سيريناي من بين الجمهور، وتقف في الصف الأول بين المعجبين لدعم حبيبها، ولم تتحدث مع الصحافة، ولم تذهب سيريناي ساريكايا إلى الحفل بنفسها فحسب، بل اصطحبت أيضاً فريق Who Came، Who Passed بأكمله تقريباً إلى الحفل لدعم حبيبها.

كما تفاعلت سيريناي طوال الحفل مع جميع الأغاني التي قدمها حبيبها، والتقطت صوراً مع جمهورها وأصدقائها بالحفل، حيث تعتبر علاقة سيريناي ساريكايا ومارت ديمير، من العلاقات المثيرة للجدل في تركيا، ويتحدث مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن مستوى حب ساريكايا لحبيبها، كما أن هناك البعض الآخر من الجمهور يرى أن علاقتهما قائمة فقط لصالح مارت ديمير، حتى يستفيد من شهرة شريكته في الفن، وهو الأمر الذي لا يعلق عليه كلا الطرفين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار