أصالة كامل تودع العزوبية وتُبهر متابعها بهذه الصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
أصالة كامل تودع العزوبية وتُبهر متابعها بهذه الصور

ودعت أصالة كامل العزوبية بحفل برفقة صديقاتها المقربين، حيث شاركت متابعيها لحظات من الحفل وأجواء الاحتفال، وعبرت عن امتنانها لهن.

أصالة كامل تودع العزوبية 

قررت أصالة كامل مقدمة برامج MBC3 السابقة، أن تودع العزوبية بطريقة مختلفة لها، فمن خلال حفل شاركها فيه أصدقاؤها والمقربون، احتفلت أصالة بقرب زفافها، وظهرت في الصور التي شاركتها إذ بدا عليها السعادة والبهجة، بينما توجهت صديقاتها لعناقها، وزين رأسها بتاج مرصع بالكريستال، كما ارتدت وشاحاً كتب عليه: "The Bride".

علقت أصالة على الصور مشيرة إلى أن صديقاتها هن من أعددن هذه المفاجأة لها، حيث شاركت أصالة سلسلة صور تستعرض فيها لمحات من الحفل الذي طغى على ديكوره اللون الأصفر.

ظهرت في الحفل الطاولة التي زينت بحبات وأوراق الليمون الأصفر، وأضفت الشموع المشتعلة والورود الصفراء، والأواني المزركشة باللونين الأبيض والأزرق جمالية أكثر للمكان، واعتمدت أصالة فستاناً قصيراً أبيض، جاء بأكمام طويلة، فيما زين بالورود ثلاثية الأبعاد وحبيبات الترتر البرَّاقة، ومن الناحية الجمالية اختارت أن تجعل شعرها ملموماً، فيما وعلَّقت على الصور، وشكرت صديقاتها وقالت: "أريد أن تكون هذه وظيفتي بدوام كامل، أغرقت وتدللت بالحب، هل يمكننا ضغط زر الإيقاف المؤقت على عصر العروس هذا أنا عروس محظوظة".

في سياق متصل تألقت أصالة كامل في الإطلالة الأولى خلال عقد القران والتي كانت عبارة عن فستان أبيض، ونسقت معه طرحة مصنوعة من الشيفون، أما الإطلالة الثانية، فجاءت عبارة عن فستان من اللون الأخضر، جاء مجسم عند الجزء العلوي، ومزود بحزام رفيع كان منفوشاً قليلاً، واعتمد على الصيحة المكشوف عند الكتفين. 

يذكر أن أصالة كامل كانت قد أعلنت عن حفل خطوبتها بشكل مفاجئ، حيث تقدم زوجها لخطبتها بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت آنذاك عن أن خطبتهما الرسمية قد جاءت بعد 5 سنوات تقريباً من بداية علاقتهما العاطفية، وجاء حفل الخطوبة بمثابة مفاجئة للجمهور.

وتألقت في الخطوبة حيث اختارت أصالة اللون الأبيض بفستان غاية في البساطة طويلاً، ونسقته مع وشاح بنفس اللون، أما عن التنسيقات، فاختارت باقة من الورود الهادئة زادت من نعومة طلتها وتسريحة شعر بسيطة للغاية زادت من جمال الإطلالة.

لمشاهدة أبرز صور حفل توديع عزوبية أصالة كامل، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار