هكذا تفاعل نجيب ساويرس وعمرو مصطفى مع صفع عمرو دياب لمعجب

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
هكذا تفاعل نجيب ساويرس وعمرو مصطفى مع  صفع عمرو دياب لمعجب

أثارت واقعة صفعة عمرو دياب لشاب يدعى محمد سعد أسامة حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف، ردود أفعال متباينة من المشاهير والفنانين في مصر، وانقسمت التعليقات ما بين الدفاع عن الفنان المصري، أو انتقاده، وبرر البعض الأمر، بينما لجأ بعض منهم إلى تعليقات غامضة.

نجيب ساويرس يعترف بخطأ عمرو دياب

أبدى رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، حالة من التعاطف مع الفنان عمرو دياب إلا أنه اعترف بأنه مخطئ في رد فعله تجاه الشاب، بينما أخطأ الأخير أيضاً.

وأعاد نجيب ساويرس نشر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لواقعة الصفعة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس وتفاعل مع الأمر.

وأشار نجيب ساويرس إلى أن المعجب جذب عمرو دياب من ملابسة لإجباره على التقاط الصورة معه، وهاجم طريقته في التعامل مع الأمر قائلاً: "فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

نجيب ساويرس يعلق على واقعة صفعة عمرو دياب

ورداً على انتقاد أحد المتابعين لهذا التعليق السابق منه ومطالبته بأن يكون رأيه حيادياً في الأمر، عاد نجيب ساويرس للرد قائلاً: "غلط طبعا.. بس إنت ماشي بتغني للناس ومرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور.. دى مش قلة ذوق؟".

ووفقاً للعربية نقلاً عن صديق مقرب من الفنان عمرو دياب، فإن الفنان المصري فوجئ برد فعل الجمهور على ذلك الفيديو الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

نجيب ساويرس يعلق على واقعة صفعة عمرو دياب

وكان صديق مقرب من عمرو دياب، قد كشف أن الفنان فوجئ برد فعل الجمهور على الواقعة، حيث لم يتوقع أن ينتشر الفيديو بهذه الطريقة وأن تصبح الواقعة حديث الجمهور ووسائل التواصل.

عارفة عبد الرسول تهاجم الشاب

وبرد فعل غير متوقع، هاجمت الفنان عارفة عبد الرسول، الشاب الذي تعرض للصفع من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضحت أن الكثير من المشاهير يتعرضن لمواقف غريبة من المعجبين خلال محاولات البعض منهم التقاط الصور معهم، قائلة: "يعنى بما إني محسوبة على المشاهير وبتيجى الناس تتصور معايا أحيانا واحد يحط ايده على كتفي من غير ما يستأذن بلاقيه بيتك كده على كتفي بطريقة مش بريئة أأقول لنفسي اومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل ايه ومنعت خالص حد يحط إيده عليا".

عارفة عبد الرسول تهاجم الشاب صاحب صفعة عمرو دياب

وطالبت الأشخاص العاملين في لغة الجسد التركيز على حركات الشاب خلال محاولات جذبه عمرو دياب، مشيرة إلى أن المفاجأة هي ما دفعت الفنان المصري لرد الفعل.

تعليق غامض من عمرو مصطفى

وأثار تعليق غامض من الملحن والفنان عمرو مصطفى حالة من الجدل خاصة أنه جاء بالتزامن مع الهجوم على عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشر عمرو مصطفى رسالة مقتضبة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قال فيها: "أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة".

ودفع الخلاف السابق بين عمرو دياب وعمرو مصطفى، الجمهور إلى الربط بين تعليق الأخير وواقعة الصفع التي تعرض لها الشاب خلال أحد حفلات الزفاف.

أما الفنان محمد رمضان فقد حرص على دعم عمرو دياب بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشر مقطع فيديو له خلال حفل الزفاف لابنة المنتج محمد السعدي والذي حدث فيه الواقعة وكتب عليه: "بيترج القلب ويتهز".

ومن جهته عبر الشاب محمد سعد أسامة عن حالة الصدمة التي يعيشها جراء تعرضه للصفع من عمرو دياب على المسرح، مشيراً إلى أنه صعد إليه وتحدث معه من أجل طلب التصوير معه وبعد أكثر من محاولة أشار له على ظهره من أجل لفت انتباهه إلى رغبته في التقاط الصور.

وأوضح أنه فتح الكاميرا بالفعل ورفع يده لكنه فوجئ بالصفعة على وجهه والتي أصابته بالذهول ولم يصدق رد فعل عمرو دياب، مؤكداً أنه التقط العديد من الصور مع الفنانين في الحفل ولم يحدث أزمة مشدداً على رغبته في استعادة حقه جراء تعرضه للإهانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار