هذا هو موقف هند البلوشي من الزواج التقليدي ودخول ابنتها الفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
هذا هو موقف هند البلوشي من الزواج التقليدي ودخول ابنتها الفن

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن نقطة ضعفها، وتحدثت عن قرارها حال أظهرت ابنتها رغبة في احتراف مجال الفن ودخول التمثيل، موضحة أنها لا تقبل بهذه الخطوة أبداً، وذلك في تصريحات مصورة مع الإعلامي علي عجمي.

لا للزواج التقليدي

قالت هند البلوشي إنها تعلمت الكثير طوال رحلة حياتها والخبرات التي اكتسبتها، مشيرة إلى أن أكثر ما تعلمته هو ألا تعطي ثقتها للآخرين؛ لأنها سوف تندم، وشددت على أن جميع البشر تعرضوا لقسوة الحياة بشكل أو بآخر.

ونفت هند البلوشي ندمها على أشياء فعلتها في حياتها، قائلة: "تصدق ما ندمت على أشياء سويتها بحياتي يمكن قرارات في حياتي الخاصة، ونعم بحب كرر موضوع زواجي إيش بينقصني؟ بس لا بد أن يكون عن حب لأن وضعي الاجتماعي لا يسمح لي بالزواج التقليدي لا بد أن يكون شخصاً أفهمه ويفهمني ويقدرني ويقدر وضعي كإنسانة قبل فنانة، أن يكون هناك إنسانية أكثر بيننا".

وعن نقطة ضعفها قالت هند البلوشي: "أي طفل على وجه الأرض يمثل نقطة ضعف لي، ما أتحمل أشوف طفل يبكي أو طفل محروم، الطفل يبكيني ويصيحني".

ابنة هند البلوشي

قالت هند البلوشي إن ابنيها عبير وجاسم ليسا محبين للسوشيال ميديا والانخراط فيها، موضحة أن الاثنين يمتلكان موهبة فنية في الرسم وخاصة ابنتها عبير التي تجيده إلى حد بعيد.

ورفضت هند البلوشي دخول ابنتها مجال الفن نهائياً متابعة: "لا ما أوافق تدخل التمثيل مستحيل، وما أعتقد أبوها وأهلها بيوافقون، أنا ما أخلي بنتي تخوض تجارب أتعبتني لأني بتمنى لها حياة أفضل مني، حياة الفنان متعبة، وفيها تنازلات كثيرة، أنت رح تتنازل عن خصوصياتك وايد عادات وتقاليد مفترض أنك تكون حيل متمسكاً فيها؛ لأنك بالفعل طلعت عنها، وصرت إنساناً ملك الجميع مو ملك نفسك".

وعن تقديمها للتنازلات أضافت: "أنا قدمت تنازلات ما رح جمل الموضوع، أنا خرجت في زمن مثلت فيه ما كان في ممثلات خليجيات ولا سوشيال ميديا".

شاهدوا الفيديو:

قوة الشخصية

أوضحت هند البلوشي أنها تتمتع بسلام داخلي ينعكس على وجهها بالقوة والحضور، مشيرة إلى أنها اكتسبت هذا الشيء مع الخبرة والتجارب وبحكم العمر "خلاص بيكون معك مخزون للتعامل مع الناس مع مخزون ثقافي وفكري، فعدم التأثر مع التأثير معناه أني وصلت مرحلة النضج والسلام الداخلي".

أضافت هند البلوشي أنها لا تحب أن تُظهر ضعفها إلا أمام الله، ولكن أمام الناس تحب أن تخفي كل آلامها: "ممكن أكون منهارة وما أبين للناس، هذا اكتسبته مع الخبرة، وأحياناً أحتاج إلى قناع لأستخدمه حتى أنجح في هذا الأمر، وأحرص عليه حتى لا يتم استغلالي".

وعن تعرضها للظلم، أوضحت هند البلوشي أنها تشعر بالفخر لاستطاعتها الوصول إلى جميع أنحاء الوطن العربي، مشيرة إلى أنها بهذه الطريقة أخذت ما تستحق، حتى لو لم يتم تكريمها والاحتفاء بها في المكان الملائم "يكفيني حب الناس أنا واصلة للوطن العربي كله ولله الحمد، فهذا بحد ذاته وصول وما عندي طمع في هذا الأمر".

عشقي المسرح

أوضحت هند البلوشي أنها تعشق المسرح، وتميل له كفنانة، مؤكدة أنه شغفها في هذا المجال أكثر من أي تخصص آخر، وشددت على أنها تفضل العمل بالمسرحيات؛ لأن العمل المسرحي يمثلها كفنانة، على الرغم من نجاحها الكبير في الدراما، ولفتت إلى أن المسرح هو أصدق وسيلة لتقييم موهبة الفنان.

ومن ناحية تعدد مواهبها قالت هند البلوشي إنها تهوى الكتابة "القلم حبيبي الأول"، مشيرة إلى أنها انتهت من كتابة مسلسل وعلى وشك إنهاء الآخر، فضلاً عن استعدادها لطرح مجموعة قصصية بعنوان "الهروب من الظل" قريباً، إلى جانب أعمالها الكتابية المنتشرة والتي طرحتها من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار