هذا ما فعلته جينيفر لوبيز خلال الذكرى السنوية لزواجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
هذا ما فعلته جينيفر لوبيز خلال الذكرى السنوية لزواجها

قضت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز الذكرى السنوية الثانية من زواجها من الفنان بن أفليك، بدونه، وبرفقة مدير أعمالها بيني ميدينا.

جينيفر لوبيز خلال الذكرى السنوية الثانية لزواجها

قضت جينيفر لوبيز الذكرى السنوية الثانية من زواجها من بن أفليك بدونه، وقد شوهدت لوبيز خلال هذا اليوم، وهي تستقل سيارة "مرسيدس بنز" كلاسيكية ومكشوفة إلى جوار مدير أعمالها بيني ميدينا، وتتجول في منطقة هامبتونز الراقية.

أطلت جينيفر لوبيز خلال هذا اليوم، وهي ترتدي "توب" بيضاء قصيرة من دون أكمام، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارات شمسية وأقراط ذهبية.

بينما قضى بن أفليك هذا اليوم مستغرقًا في القيام بمهام عمله المعتادة، حيث شوهد في لوس أنجلوس، وهو يرتدي بدلة رمادية، ويصعد إلى مكتبه.

مؤخراً، شوهدت جينيفر لوبيز، وهي تسير إلى جوار فيوليت ابنة بن أفليك وجينيفر غارنر، أثناء توجههما إلى ساوثهامبتون في نيويورك. وقد شاركت لوبيز مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورًا لها برفقة فيوليت، وذلك في الوقت الذي تنتشر فيها التكهنات والشائعات حول توتر علاقة لوبيز بزوجها بن أفليك والتي بدأت منذ أشهر، وقد انتشرت هذه الشائعات بدرجة أكبر بعد أن عرض الزوجان منزلهما للبيع. كانت جينيفر لوبيز قد تزوجت من بن أفليك في لاس فيغاس في 16 يوليو من عام 2022. وأقاما لاحقاً حفلاً فخماً في جورجيا مع أصدقائهما وعائلتيهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار