هدية مميزة من الأمير الحسين بمناسبة ولادة ابنته: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
هدية مميزة من الأمير الحسين بمناسبة ولادة ابنته: ما القصة؟

في لفتة مميزة تعبّر عن عمق العلاقة التي تجمع بين الأسرة الهاشمية والشعب الأردني، أعلن ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين عن توزيع هدية مميزة لمواليد الثالث من أغسطس 2024، بمناسبة ولادة ابنتهما الأولى، الأميرة إيمان، إذ جاءت ولادة الأميرة الصغيرة لتكون بشارة فرح للمملكة، وليبدأ الأمير الحسين عهداً جديداً من الأبوة بحفاوة واهتمام.

هدية ذهبية للمواليد

قام الأمير الحسين بحسب صفحات مطلعة على أخبار العائلات المالكة، بتوزيع ليرة ذهبية، وبطاقة مباركة لجميع المواليد الذين وُلدوا في قسم الولادة بالمدينة الطبية في يوم الثالث من أغسطس 2024، وهو اليوم الذي شهد ولادة الأميرة إيمان. هذه الهدية تمثل إشارة للتقدير والمشاركة في فرحة العائلات الأردنية، وتظهر الاهتمام العميق الذي توليه العائلة المالكة للشعب.

شاهدوا الفيديو:

الأمير الحسين يعلن قدوم مولودته إيمان

لم تقتصر اللفتة الكريمة على الهدايا المادية فحسب، بل امتدت إلى الجانب العاطفي والروحي. ففي بيان مليء بالشكر والامتنان، أعلن الأمير الحسين عبر حسابه على إنستغرام عن ولادة ابنته، قائلاً: "لك الحمد حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان." وأضاف دعاءً للمولودة بأن تكون من الصالحات الذاكرات، كما دعا لها بالخلق الحسن والصحة والعافية.

ابنة الأمير الحسين

استقبال المولودة من العائلة الهاشمية

كان استقبال للعائلة الملكية للأميرة إيمان الصغرى مميزاً، حيث شارك الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله في تهنئة ولي العهد والأميرة رجوة، معبرين عن فرحتهما بقدوم الحفيدة الأولى.

وقد شاركت الملكة رانيا تدوينة على منصة "إكس" تعبر فيها عن سعادتها وامتنانها لهذه النعمة، متمنية حياة مليئة بالبركة والرضا لحفيدتها الجديدة.

مكان ولادة الأميرة إيمان

تمت ولادة الأميرة إيمان في مدينة الحسين الطبية، أحد أهم المؤسسات الصحية في الأردن. هذه المدينة شهدت ولادة العديد من أفراد العائلة المالكة، مما يجعلها مكاناً ذا أهمية خاصة للأسرة الهاشمية. وتعد مدينة الحسين الطبية رمزا للرعاية الصحية المتميزة والاحترافية، حيث تتلقى الأسر الملكية خدماتها الصحية فيها بأعلى مستويات الجودة.

الديوان الملكي يعلن ولادة الأميرة إيمان

في بيان رسمي، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن ولادة الأميرة إيمان، مقدماً التهاني للعائلة المالكة ومتمنياً دوام الصحة والعافية للمولودة ووالديها. هذا البيان لم يكن مجرد إعلان، بل عكس التقدير والاحترام للعائلة المالكة من قبل الشعب الأردني والمجتمع الدولي، بعد التفاعل الإيجابي الذي حاز عليه عبر مختلف المنصات والمواقع.

دعوة للتبرع بدلاً من الهدايا

في بادرة إنسانية نبيلة، دعت العائلة الملكية الراغبين في تقديم التهاني إلى التبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام بدلاً من إرسال الهدايا أو باقات الورود. هذا الصندوق يهدف إلى دعم الشباب والشابات الأيتام، مما يعكس حرص العائلة الملكية على تعزيز قيم التضامن والمشاركة في بناء مجتمع متكافل.

الأمير الحسين يوجه رسالة لزوجته

عقب ولادة الأميرة إيمان، وجه الأمير الحسين رسالة مؤثرة لزوجته الأميرة رجوة، شكر فيها الله على سلامة زوجته وولادة ابنتهما. كما أعرب عن تقديره لمشاعر التهنئة التي تلقاها من الشعب الأردني، مؤكدا على أهمية الأسرة الصغيرة والكبيرة في حياته.

موقع للتهاني

وفي لفتة راقية أخرى من قبل العائلة المالكة في الأردن، تم تدشين موقع خاص بالأمير الحسين والأميرة رجوة، لتلقي التهاني والمباركات من قبل محبيهما، بمناسبة ولادة طفلتهما الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار