هدية استثنائية من الدكتورة خلود لزوجها بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
هدية استثنائية من الدكتورة خلود لزوجها بمناسبة عيد ميلاده

حرصت الدكتورة خلود على إهداء زوجها أمين غباشي هدية استثنائية عبارة عن حصان عربي أصيل، من سلالة قديمة تتجاوز قيمته عشرات الآلاف من الدولارات.

خلود تهدي زوجها حصاناً

ولفتت الدكتورة خلود الأنظار بهديتها غير التقليدية لزوجها أمين غباشي في عيد ميلاده الرابع والثلاثين، إذ اقتنت له حصاناً عربياً باللون الأبيض، زينته له بالورود وأحضرته حتى باب المنزل وفجرت المفاجأة أمام عائلتها.

لم يتمالك أمين غباشي نفسه من السعادة بهدية الدكتورة خلود المميزة والتي تنم عن اهتمام كبير به وبهواياته، إذ عبر عن سعادته الكبرى بهذه الهدية، وقام بالتربيت على رأس حصانه والاقتراب منه والتودد إليه بطريقة عاطفية، كشفت عن حبه للخيل.

شاهدوا الفيديو

وانقسمت التعليقات حول هدية الدكتورة خلود لزوجها، بين مؤيد ومعارض، فهناك من دعا لهما بالسعادة ومن هاجمهما بسبب الأسلوب الاستعراضي للهدية، وقال أحدهم: "ليش يروونا ويصورون وش يهدون لبعضهم؟؟ يعني لو ما فيه سناب ولا وسائل تواصل كان أهدوا بعض؟؟ بيفكرون في بعض"؟

فيما دافع البعض عن الدكتورة خلود وقالوا: "جمال دكتورة خلود ماشاءالله نحفت وصغرت"، "جميلة الهدية ملينا من الدراما المتكررة هدية السيارات"، "كل شيء أهدته ما شاء الله الله يرزقنا بس"، "الله الهدية الحلوة أكثر إنسانة تحب الحيوانات ورحيمين فيهم دكتوره خلود وعيلتها".

هدية خلود لأمين

هدايا الدكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود تحرص دائماً على أن تكون الهدايا المتبادلة بينها وبين زوجها مميزة وفاخرة، وتضمنت هذه الهدايا ساعات فاخرة من علامات تجارية عالمية، سيارات فارهة، وإكسسوارات من الذهب والألماس

وقد نشرت خلود عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور لهذه الهدايا، ما جعل متابعيها يتفاعلون بشكل كبير مع المنشورات، معبرين عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمعها بزوجها، كما تفاعل آخرون بصورة سلبية ووجهوا لهما انتقادات واسعة.

في نهايات ديسمبر من العام الماضي وبالتزامن مع عيد ميلاد الدكتورة خلود، أثير جدل واسع حول الهدية الخيالية التي تلقتها من زوجها أمين غباشي، وهي عبارة عن يخت فاخر تم تصميمه وتنفيذ ديكوراته واختيار مشتملاته على ذوقها الخاص، واستعرضته الفاشينستا الكويتية في عدة جلسات تصوير أظهرت مدى البذخ الذي تنفقه هي وزوجها على الهدايا الخاصة بينهما.

وبهدية باهظة أخرى استقبلت الدكتورة خلود العام الجديد 2024، إذ حصلت على هدة أخرى بهذه المناسبة من زوجها أمين غباشي وهي أحدث طرازات سيارة لامبورغيني، وبقيمة مادية تتجاوز الـ2 مليون درهم، وفيما استعرضت الهدية الفاخرة، انقسمت الآراء كالعادة بين من دعا لهما بالحب والزيادة في الثراء، ومن انتقد هذا الأسلوب الفاخر في الحياة، فيما بدأت الانتقادات تتوالى عليهما بسبب تزامن استعراض هداياهما مع استمرار الحرب على غزة.

مقاطعة الدكتورة خلود

بينما كانت خلود من المشاهير الذين اهتموا كثيراً بالحرب منذ بداياتها مع استعراض الدمار في القطاع الفلسطيني المنكوب، باتت مشاركتها حول القصة تخفت شيئاً بعد شيء.

وقبل أيام انضمت خلود لقائمة مقاطعة مشاهير أهملوا دعم القضية الفلسطينية، بسبب نشرها صورة مع زوجها أمين من دبي، كانا يتسلمان فيها جائزة العمل الإنساني، والتي نشرتها وأرفقتها بتعليق قالت فيه :"في دبي، حصلت على جائزة العمل الإنساني للمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي" وتابعت موجهة الشكر للإمارات العربية على العطاء والتقدير: "نحن ممتنون لاختياركم لنا ضمن المكرمين والشخصيات البارزة في المجتمع، ولهم مساهمة إنسانية كبيرة. نحن مستمرون في نشر الحب والخير والإنسانية".

خلود وأمين

تعليق خلود وصورتها مع زوجها أمين، استفزا متابعيهما، الذين قرروا المناداة بوضعهما على قائمة مقاطعة المشاهير، بسبب عدم توافق المحتوى الذي يشاركانه مع ظروف الحرب القاسية التي يعاني منها الناس في غزة ورفح وفلسطين بشكل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار