هدى حسين تلتقي قيس الشيخ نجيب وإطلالتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
هدى حسين تلتقي قيس الشيخ نجيب وإطلالتها تخطف الأنظار

التقت الفنانة القديرة هدى حسين بالنجم السوري قيس الشيخ نجيب، على هامش حضورهما فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، وشاركت تعليقها على الجلسة التي جمعتهما، فيما خطفت إطلالتها الأنظار.

إطلالة هدى حسين في مهرجان الشارقة

حصلت هدى حسين على جائزة الإنجاز مدى الحياة، عن مسيرتها الفنية الحافلة من قبل إدارة المهرجان، التي أعادت تكريمها تعبيراً عن تقدير مجمل أعمالها الناجحة، واختارت النجمة الشهيرة إطلالة أنيقة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، يبلغ سعرها 3,445 دولاراً.

هدى حسين الشارقة

تميزت الإطلالة التي أبدعها إيلي صعب بالفخامة والأناقة التي تميز تصميماته، هذه السترة المزينة بالترتر مع تفاصيل من الساتان تأتي بتصميم "زيبرا" الفريد بألوان الأبيض والأسود والذهبي، مما يضفي عليها لمسة جريئة وعصرية، وهي مصنوعة من 90% بوليستر و10% نايلون، ما يجعلها خفيفة الوزن ومناسبة للمناسبات الرسمية.

تتميز هذه السترة بتفاصيل أنيقة مثل الأزرار المطبوعة بالشعار، وأكتاف مبطنة لإضافة لمسة من القوة إلى التصميم، الياقة والجيوب مغطاة بالساتان الفاخر، مما يضفي عليها لمسة راقية. الأكمام الطويلة مصممة بتفصيل دقيق يعزز الطابع الرسمي لهذه الإطلالة، أما البطانة الداخلية من الجاكار تضيف ملمساً فخماً، وتتميز السترة بمقاس محدد يناسب الجسم بشكل مثالي.

هدى حسين الشارقة

أكملت هدى حسين أناقتها ببنطلون من الساتان الناعم باللون الأسود، وحذاء أنيق مفتوح من الأمام مع إكسسوار فضي لامع على مقدمتها، وحقيبة كلاتش سوداء لامعة، واختارت مجوهرات ماسية راقية وبسيطة، مع مكياج جريء وواضح وتصفيفة شعر راقية.

لقاء قيس الشيخ نجيب

التقت هدى حسين بالنجم قيس الشيخ نجيب، في لقاء ثري وصفته بأنه "جميل" على هامش مهرجان الشارقة الذي يعد أول ظهور رسمي له بعد وفاة والدته.

هدى حسين وقيس الشيخ نجيب

وشاركت هدى حسين لقطات من لقائها بقيس الشيخ نجيب، وكتبت معقبة عبر حسابها على إنستغرام: "مقابلة جميلة جمعتني مع الفنان قيس شيخ نجيب خلال فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب لعام 2024".

لقاء هدى حسين وقيس الشيخ نجيب لم يمر مرور الكرام على محبيهما، إذ طالب عدد كبير من المتابعين أن يتم إنتاج عمل فني مستقبلاً يجمع الاثنين معاً، وقد ذكر البعض في التعليقات المنتج اللبناني جمال سنان، وعرضوا عليه الفكرة.

هدى حسين وقيس الشيخ نجيب

تكريم هدى حسين في مهرجان الشارقة

تلقت النجمة الكبيرة تكريماً مميزاً من المهرجان، وشاركت هدى حسين مشاعرها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث عبرت عن سعادتها العارمة بهذا التكريم، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر لحصولها على هذه الجائزة المرموقة.

وقالت هدى في تعليقها: "سعيدة بمنحي جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2024"، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الإنجاز المستحق.

مهرجان الشارقة السينمائي 2024

مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب يُعتبر من أبرز الفعاليات السينمائية الموجهة للأجيال الشابة في المنطقة العربية، وقد شهد هذا العام مشاركة أكثر من 90 فيلماً من 70 دولة حول العالم. وتنوعت الأفلام المعروضة ما بين أعمال درامية وكوميدية وأفلام مغامرات من دول مثل سلطنة عمان، مصر، فلسطين، كوريا الجنوبية، فرنسا، ألمانيا، وزيمبابوي، التي تشارك لأول مرة.

منصة السجادة الخضراء كانت من أبرز فعاليات المهرجان، حيث عرضت ثلاثة أفلام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. ومن بين هذه الأفلام، الفيلم الكويتي "عماكور" للمخرج أحمد الخضري، وفيلم "الأستاذ" من إخراج فرح نابلسي، وفيلم المغامرات "ديبلودوكس" الذي أنتجته سلوفاكيا، التشيك، وبولندا.

إنجازات هدى حسين الفنية

تعد هدى حسين من الفنانات البارزات اللاتي تركن بصمة واضحة في مجال المسرح، وخاصة المسرح الموجه للأطفال. فقد ساهمت بشكل فعال في تأسيس مسرح الطفل في الوطن العربي، حيث قدمت أعمالاً مشهورة مثل مسرحية "السندباد البحري"، "ليلى والذئب"، و"أليس في بلاد العجائب"، وهي أعمال تهدف إلى غرس القيم النبيلة في نفوس الأطفال والمساهمة في بناء أجيال واعية ومبدعة.

إلى جانب مسيرتها المسرحية، كان لدراما الشاشة الصغيرة نصيب كبير من إبداعات هدى حسين. إذ قدمت الفنانة خلال السنوات الماضية مجموعة من المسلسلات التي لاقت استحساناً كبيراً، ومن أبرزها مسلسل "ست الحسن"، "عودة خالتي"، و"من شارع الهرم إلى". وفي الآونة الأخيرة، تألقت هدى في مسلسل "البيت الملعون"، الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، وقد حقق نجاحاً كبيراً بفضل القصة المثيرة والأداء الرائع لنجوم العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار