هجوم على فوز العتيبي بسبب مقطع فيديو وزوجها يدافع عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
هجوم على فوز العتيبي بسبب مقطع فيديو وزوجها يدافع عنها

فتح مقطع فيديو باب من الهجوم على فوز العتيبي، وذلك بعد ظهورها وهي تستعرض إطلالتها وتوثق لرحلتها في دبي، حيث تسببت إحدى اللقطات في انتقاد الجمهور لها وهو ما دفع زوجها للخروج للرد على منتقديها.

وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي وهي تستعرض إطلالتها أمام سيارة في أحد شوارع دبي، إلا أن طلب معجبة للتصوير أمام السيارة ورطها مع الجمهور بعد أن اعتبر البعض أن الفتاة التي تظهر مع صديقها هي فوز العتيبي.

فوز العتيبي في دبي

وبعد نشر فوز العتيبي لمقطع الفيديو الذي دونت عليه عبارة تفيد بأن المعجبين كانوا حريصين على التصوير معها، ظن البعض أن الفتاة التي تتصور مع صديقها هي فوز العتيبي لتنال الأخيرة الكثير من كلمات النقد، ويرسل البعض لزوجها أسئلة استنكارية حول قبوله بأن يضع شخص غريب يده على زوجته في أثناء التصوير معها.

أحمد الموسى رد على منتقديه، ونشر مقطع فيديو أوضح فيه الأمر، وذلك بعد أن علق متابع وكتب: "وين حميتك؟ راجل أجنبي يتصور مع زوجتك" وهو ما رد عليه زوج فوز العتيبي قائلاً: "ركزوا في السنابات مش بس انتقادات وخلاص، مين اللي يصور! واحدة وحبيبها ما أعرفهم، وبعدين بالله عليكم، واحدة سمرا وطويلة، إيش جابها لفوز؟، فوز قصيرة وكيوت، إيش جاب فوز الكتكوتة الهادية للطويلة السمرا، بس كدة انتقاد وخلاص؟".

وتابع: "أجانب جايين يتصورون مع سياراتنا بس، وحتى لبس الفتاة مختلف تماماً عن فوز العتيبي، ركزوا فقط في السنابات"، واستمر أحمد الموسى في مقطع الفيديو يدافع عن زوجته ضد منتقديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار