هجوم على حلا شيحة بسبب صورة مع أحمد سعد في زفاف جميلة عوض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
هجوم على حلا شيحة بسبب صورة مع أحمد سعد في زفاف جميلة عوض

هجوم جديد شنه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الفنانة المصرية حلا شيحة، ووجه لها البعض انتقادات لاذعة بسبب إطلالتها خلال حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم أمس في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

إطلالة حلا شيحة تعرضها للهجوم

وظهرت حلا شيحة في حفل الزفاف بإطلالة تكونت من فستان مكشوف الأكتاف باللون الروز اللامع، مزوداً بفتحات جانبية وشق طويل يكشف عن ساقها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على لمسات من المكياج وضعتها بنفسها وتركت شعرها منسدلاً، ووضعت أقراط باللون الوردي طويلاً، وارتدت ساعة في يدها.

فور مشاركة الصور عبر خاصية "ستوري" على حسابها على إنستغرام، هاجمها عدد كبير من متابعيها معتبرين أن إطلالتها جريئة جدًا، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع بداية أيام العشر من ذي الحجة.

حلا شيحة في زفاف جميلة عوض

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلا لاختيارها هذا الفستان، مستذكرين أنها كانت ترتدي الحجاب في الماضي، وخلعته لاحقاً، بالإضافة إلى انتقادها قبل ثلاث سنوات طرح زميلها تامر حسني برومو فيلم "مش أنا" في أيام ذي الحجة الفضيلة، وتبرؤها من مشاهدها الرومانسية معه.

وتذكر البعض رسالة حلا شيحة حول الفيديو كليب والتي قالت فيها: "تفاجأت بنزول الكليب في أيام ذي الحجة المباركة"، مشيرة إلى أنها بكت بسبب المشاهد من الفيديو كليب قائلة: "دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط".

صورة حلا شيحة مع أحمد سعد تشعل الهجوم

لم يتوقف الأمر عند إطلالة حلا شيحة فقط، لكن صورة حلا شيحة مع الفنان أحمد سعد تسببت في زيادة الانتقادات لها، حيث ظهر سعد ممسكاً بيدها وهما متقاربان جدًا، مما أدى إلى تصاعد التعليقات السلبية.

حلا شيحة وأحمد سعد

 تساءل الجمهور عن طبيعة العلاقة بينهما وما إذا كان هناك علاقة عاطفية تلوح في الأفق، بينما تساءل البعض عن التغير المستمر في آراء حلا شيحة وأفعالها.

تفاصيل إطلالة حلا شيحة في حفل الزفاف

وفي الوقت ذاته، كشفت حلا شيحة عن قيامها بوضع مكياجها بنفسها لهذه الليلة من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قالت فيها: "كنت خبيرة المكياج لهذه الليلة"، وأرفقتها بصورتين قريبتين لوجهها.

وجاء ذلك بعد يومين فقط من رسالتها التي نشرتها عبر ستوري عبرت فيها استياءها من الوضع الحالي في الوسط الفني، وكتبت: "مصر بلد الفن وأكيد وسط القرف فيه أمل، يمكن يوم يرجع الفن لما النفاق يختفي، حب المهنة مش أي حد يفهمه إلا لو فنان حقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الرسالة التي نشرتها حلا شيحة، وتساءل البعض عن سبب كتابتها، فيما تكهن البعض بوجود أزمة بينها وبين بعض زملائها في الوسط الفني، متوقعين أن تدخل في أزمة جديدة مشابهة لتلك التي اندلعت بسبب كليب فيلم "مش أنا"، بعد أن هاجمت الفنانين في مصر والوسط الفني وقتها.

موقف حلا شيحة من الانتقادات

بعد تعرضها لموجة الانتقادات، تراجعت حلا شيحة عن موقفها وأعربت عن احترامها للفن والفنانين في مصر، موضحة أن حديثها تم ترويجه بشكل غير صحيح. ووصفت الفن بالقوة الناعمة القادرة على إيصال الرسائل المؤثرة والسامية.

وفي لقاء تلفزيوني، أوضحت حلا موقفها قائلة: "أنا لا أتنصل من الفن، هو عملي ومهنتي"، مشددة على أنها لا يمكن أن تتنصل منه بسبب كون والدها فنانًا. وأشارت إلى أن من شعر بالحزن بسبب حديثها لم يسمعه منها مباشرة، بل عبر الترويج الإعلامي.

تواجه حلا شيحة تحديات كبيرة في التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية، وسط تساؤلات متزايدة حول مواقفها المتقلبة وآرائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار