هجوم على بلقيس فتحي بعد حديثها عن سبب غيابها عن موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
هجوم على بلقيس فتحي بعد حديثها عن سبب غيابها عن موسم الرياض

أحدثت بلقيس فتحي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد حديثها عن سبب غيابها عن المشاركة في موسم الرياض، لتتعرض بعدها الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات لانتقادات وسط دفاع من محبيها.

حديث بلقيس عن سبب عدم مشاركتها في موسم الرياض ليس هو فقط ما عرضها للانتقادات، وإنما حديثها باللهجة المغربية، وهو ما انتقده متابعون موجهين رسائلهم للنجمة الشهيرة.

سبب غياب بلقيس فتحي عن موسم الرياض

وقالت بلقيس فتحي رداً على سؤال صحفي عن سبب غيابها عن موسم الرياض: "في الحقيقة أنا لا أعرف السبب هذا السؤال يوجه للمسؤولين في موسم الرياض، لكن اللي رغبت في قوله، اللي عنده سؤال بشأن هذا الأمر يتواصل مع المسؤولين في الرياض، علماً بأن أغلب المشاهدات تأتي من السعودية،  الله العليم كيف بلقيس بتكون في أغانيها.. أنا دايما توب تن في تريند الموسيقى السعودية، ده اللي حصل في حفل الراحل طلال مداح، كانت أكثر أغنية تركت علامة بين أكثر من 63 مشاركة من المشاهير".

 وأضافت: "محاربة! لا أعرف هل هناك شيء ما لا أعرف فيه الله أعلم، جمهوري السعودي محب وحاضر فين ما كنت، حتى عندما أذهب في أي مكان  القاهرة أو المغرب، جمهور السعودية دائماً حاضر وموجود".

بلقيس فتحي تثير الجدل

أثارت بلقيس فتحي بحديثها غضب البعض ليتفاعلوا معها في تعليقات منها: "الشعب السعودي من بين الشعوب العربية هو اللي يرفع المشهور لأقصى نجومية وهو ينهيه، وبتصريحك هذا جالسة تدسين السم في العسل واحنا شعب فاهم ما تمشي علينا ذا الحركات، احنا راضين عن كل شي يصير في الموسم واختيارات المسؤولين هي تلبية لرغبة الجمهور السعودي، وقفي تحرجين نفسك". 

شاهدوا فيديو بلقيس فتحي:

ووجه متابعون رسائل مباشرة لبلقيس عبر حسابها الشخصي من خلال منصة إكس كتبوا فيها: "مشكلتك إلى الآن لم تستوعبي ان جماهيريّتك ضعيفة، وليس لك قبول لدى الخليجيين بشكل عام، موسم الرياض استقطب كافة النجوم وأعطاك مساحة تغنّي "دا اللي حصل" الأغنية التي نجحت؛ لأنها كانت للراحل "طلال مداح"، أما بقية الحفلات فانتي تعرفين كم من الجمهور يخرج من المسرح أمام عينيك عندما يبدأ دورك".

 بلقيس فتحي بين الهجوم والدفاع

ودافع آخرون عن بلقيس فتحي في تعليقات منها: "ودي اعرف ليه كل الهجوم على بلقيس؟ إذا على موضوع إسراء فالإنسان مو معصوم من الخطأ، وهي طلعت واعتذرت ووضحت حرام أحس ما تستاهل كل الهجوم إلا إذا فعلا لها مواقف معادية لنا، فهذا شي ثاني وبعدين كلامها بلهجات مختلفة وش دخلنا فيه، ووش جانا ضرر منه!". "اللي يقول ما عندها جمهور ما عليش هذه أغنية لها مشاهدات وصلت 55 مليوناً ثاني شي كلامها منطقي المذيع كان يبيها تتكلم بسوء عن السعودية، وكان ردها باحترام ثالث شي بإذن الله تجي تغني بالسعودية انا أحبها أحب اسمع لها صوتاً ممتازاً جداً ادخلوا اليوتيوب اسمع الأغنية ذي".

 كما كتب متابعون مدافعين عن بلقيس فتحي: "هي ما غلطت ولا أساءت ليش الهجوم أشوف أنه غير مبرر.. بالعكس هي شاركت بالموسم أكثر من مرة وبأكثر من فعالية كانت موجودة، المفروض ما قالت لا أعلم المفروض قالت انا شاركت وما فيه شي وكل شي تمام وعدت الليلة على خير، للأسف ما توفقت بالإجابة لما قالت لا أعلم كذا هي أثبتت على نفسها المفروض نَفت".

بلقيس فتحي

 واعتبر البعض أن بلقيس فتحي وضعت نفسها أمام الانتقادات بتدخلها في ما لا يعنيها بتعليقات منها: "فيه لها جماهير طبعا ما ننكر ان بلقيس تملك صوتاً جميل وفنانة رائعة بس طاح كرتها من يوم تدخلت في أشياء ما لها علاقة فيها كفنانة شفنا خروج الجماهير السعوديين يوم دخلت تغني في ليلة محمد عبده، وهذه رسالة بحد ذاتها ان الجماهير السعوديين لا يرغبون في سماعك، اللي يحدد قدومك من إقصائك هو الجمهور، طبعا ماني على خلاف مع بلقيس بالعكس أحياناً اسمع لها أغانيها القديمة وممكن اسمع أغانيها الجديدة بس هذا اللي انا أشوفه من وجهة نظري".

كما جاء في التعليقات: "انا مؤمن ان بلقيس أحمد فتحي من أفضل الخامات في جيلها اللي ناقصها بس إنها تترك شي من الغموض وما تتكلم كثير وتطلع لنا في لقاءات ما منها داعي، وتجيب العيد في نفسها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار