هجوم حاد على أحمد سعد بسبب تصريحاته: أنا بحب الأغنياء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
هجوم حاد على أحمد سعد بسبب تصريحاته: أنا بحب الأغنياء

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة هجوم وانتقادات على الفنان أحمد سعد؛ بسبب الطريقة التي مازح بها حضور حفله الأخير في الساحل الشمالي، إلا أن البعض اعتبرها طريقة مهينة لجمهوره.

أحمد سعد يمازح جمهوره في حفله الأخير

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد سعد في حفله الأخير في الساحل الشمالي، وهو يحيي الحضور، قائلاً: "مساء الخير على الناس الحلوة، مساء الخير على الناس اللذيذة".

وواصل أحمد سعد مغازلة حضور الحفل، قائلاً: "مساء الخير على الناس الشيك، مساء الخير على الناس الأغنياء، أنا بحب الأغنياء قوي، بحس أنهم أذكياء ولا إيه".

ووجه أحمد سعد حديثه إلى أحد الحضور، لم يتبين من هو، قائلاً: "بلاش البصة دي أنت أغنى واحد في الحفلة".

تسببت تلك التصريحات في حملة هجوم شرس على أحمد سعد، واتهمه البعض باحتقار باق الجماهير وعدم الاهتمام إلا بفئة معينة منهم فقط، واعتبر البعض تصريحات الفنان المصري محاولة لكسب ود الحاضرين في الحفل باعتبار أنها أقيمت ضمن أغلى المناطق في الساحل الشمالي.

وخلال الفترة الأخيرة، أثار أحمد سعد الكثير من الجدل؛ بسبب أغنيته "سعودي وأسمر" التي طرحها مؤخراً، وقارن البعض بين كلماتها وكلمات مغني الراب عفرتو "برازيلي وأسمر".

وحرص عفروتو على إنهاء ذلك الجدل خلال حفل له في مهرجان صيف بنغازي، حيث أشاد بأحمد سعد واصفاً إياه بالأخ الأكبر له، قائلا: "اشتغلت معاه كتير ويأخذ اللي هو عايزة، بس أنا مستغرب إن سعودي عيونه خضرا، مشوفتش سعودي عيونه خضرا قبل كده".

وتفاعل أحمد سعد مع تصريحات عفروتو من خلال ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتب: "حبيبي وأخويا وبموت فيه، طيب مانا كمان ماشوفتش ولا برازيلي بترقص سمبا ياعفرت".

وقبل أيام، أثار أحمد سعد جدلاً بسبب رسالة رومانسية غامضة بعد الإعلان عن عودته لطليقته علياء البسيوني من خلال عدد من المصادر المقربة منهم، حيث كتب: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار