هتان السيف تعلن خطوبتها على الملاكم السعودي عبدالله القحطاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
هتان السيف تعلن خطوبتها على الملاكم السعودي عبدالله القحطاني

أعلنت الملاكمة هتان السيف خطوبتها على بطل الملاكمة السعودي عبد الله القحطاني، وسط تفاعلات واسعة من الجمهور بالخبر الذي زفته إليهم الملاكمة الشهيرة والتي كانت قد حققت إنجازاً مهماً خلال الأيام الماضية في دوري المقاتلين المحترفين.

ويأتي خبر خطوبة هتان السيف على عبدالله القحطاني بعد أيام من  تتويجها بلقب أول سعودية عقب فوزها في دوري المحترفين في مباراة قوية ضد الملاكمة  المصرية ندى فهيم. وعبر متابعون عن إعجابهم بطريقة إعلانها لخطوبتها معتبرين أن الطريقة كانت مميزة مثل شخصيتها. كما قدموا لها كلمات التهاني والمباركة من خلال صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

خطوبة هتان السيف

ونشرت هتان السيف مجموعة من الصور التي جمعتها بخطيبها الملاكم السعودي عبدالله القحطاني وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "الحمد لله تمت خطوبتي على من اختاره الله لي وعلى من اختاره قلبي، البطل عبدالله القحطاني تهيمُ نفسي فرحاً وتزداد روحي بياضاً، الله يجعلها بداية الخير والتوفيق والفرح لنا جميعاً، شكرا".

وأغلقت الملاكمة السعودية خاصية التعليقات، حيث اكتفت بإعلان الخبر إلا أنها لم تسمح بالتعليق عليه ليعيد متابعون نشر الصور عبر حساباتهم الشخصية بتعليقات عبرت عن سعادتهم وفرحهم بخطوبة الملاكمة السعودية التي خطفت قلوبهم الفترة الماضية، ليس فقط بكونها أصبحت أول سعودية تفوز في نزال دوري المحترفين، وإنما بموقفها بعد فيديو ظهرت فيه منافستها المصرية وهي تتحدث بطريقة وصفها البعض بأنها كانت تقليل من شأن هتان السيف، وذلك قبل أن تعود ندى فهيم وتعتذر عما قالته موضحة موقفها.

هتان السيف وخطيبها

تفاعل الجمهور مع خبر خطوبة هتان السيف على الملاكم عبدالله القحطاني في تعليقات منها: "الكل التوفيق والسعادة يا رب… قاعة وقت اللياقة للأفراح". "ما شاء الله تبارك الرحمن الله يجمعهم على خير ويبارك لهم،، عاد ملاكم وملاكمة، ياويل اللي يحارشه بيتصفق دبل". "ما شاء الله تبارك الله الله يوفقك  ويتمم لها ويسعدها،  ويجعلها زواجه الدهر يا رب". "

وبعد إعلان الخطوبة تداول متابعون مقطع فيديو لهتان السيف ظهرت فيه في أحد البرامج وهي تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: "أهم شيء فيه يكون بيلعب فنون قتالية مثلي". واعتبر متابعون أن هتان السيف كانت قد وقعت في حب عبد الله القحطاني الملاكم السعودي قبل فترة وأن حديثها كان يشير إليه.

هتان السيف

وذاع سيط هتان السيف خلال الأيام الماضية بعد انتصار غير مسبوق في دوري المقاتلين المحترفين  حيث أصبحت بفوزها أول امرأة سعودية تفوز في نزال PFL واعتبرت هتان السيف أن ذلك الفوز كان نتيجة من الجهود المتواصلة والدعم الكامل الذي حصلت عليه.

 وأشارت الملاكمة السعودية وقتها إلى أنها لم تكن تخشى مواجهة خصوم أقوى منها فهي تعلم جيداً كيف يكون الشعور بأن تمتص الضربة تلو الأخرى حتى تذرف الدموع. حسب قولها. لتدخل بذلك هتان السيف ضمن قائمة النساء السعوديات اللواتي حفرن أسماءهن بحروف من ذهب.

وتعد  هتان السيف واحدة من النساء القلائل الذين كانوا يتواجدون في صالة الألعاب الرياضية في السعودية وهو ما كان يجبرها على أن تتمرن مع زملاء رجال لها في نفس الرياضة، وحققت هتان السيف نجاحاً كبيراً في الرياضة التي تلعبها وسط احتفاء واسع بها بعد فوزها المستحق على الملاكمة المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار