هايلي بيبر عن انتقادات علاقتها بزوجها: شعرت بالسوء

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
هايلي بيبر عن انتقادات علاقتها بزوجها: شعرت بالسوء

كشفت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر، عن تفاصيل المعاناة التي عاشتها للتعامل مع الانتقادات التي طالت علاقتها بزوجها الفنان جاستن بيبر، وعلاقتها بعائلتها، مشيرة إلى أن تلك الأحاديث جعلتها تشعر بالسوء لعلاقتها معه منذ اليوم الأول، ولم يكن يريد أحد أن يصدق أنهما سعداء.

هايلي بيبر وعلاقتها بأسرتها

وأوضحت هايلي بيبر خلال لقاء لها مع مجلة W إن علاقتها بعائلتها في الوقت الحالي ليست الأفضل، وهي ليست مقربة منهم؛ لأنها تسعى للاستقلال، قائلة: "أنا حاليًا شخص مستقل، وأعمل على بناء عائلتي الصغيرة.

ووصفت هايلي بيبر طفولتها بالطبيعية إلى حد ما، مشيرة إلى أنها إذا تذكرت أي من مراحل طفولتها، وعادت إليها تجد أنها تمتلك الكثير من اللحظات السعيدة.

وتحدثت عن عائلتها الصغيرة التي تقوم ببنائها الآن بعد إعلان حملها في طفلها الأول، مشيرة إلى أنها تمكنت من إخفاء حملها لمدة نصف عام تقريباً بسبب جسمها الصغير، مشيرة إلى أنها لم تكن تتمكن من الاستمتاع بفترة حلمها بسبب هذا الأمر.

وتابعت قائلة: "تمكنت من الاحتفاظ بالسر؛ لأن جسدي كان صغيرا، لم يكن لدي دهون في البطن، لم يكن هناك ما يدل على الحمل حتى أعلنا ذلك الأمر، فقد كان يمكنني ارتداء سترة كبيرة، وإغلاقها حتى النهاية.

وأوضحت أنها لا تستطيع الاستمتاع بفترة حلمها، وتريد أن تكون حرة لذا أعلنت الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لا تستمتع بالضغط، وشعرت بأنها تخفي سراً كبيراً وهو أمر لم يكن جيداً بالنسبة لها، قائلة: "أريد الحرية في حياتي".

هايلي بيبر تتحدث عن التعليقات المسيئة

أما عن التعليقات المسيئة التي صاحبت الإعلان عن ارتباطها بالفنان الكندي جاستن بيبر، ورفض الجمهور هذا الأمر، بسبب علاقته السابقة بالفنانة سيلينا غوميز، فقد أوضحت أنها شعرت بالسوء تجاه علاقتهم منذ اليوم الأول.

وتابعت قائلة: "جعلوني أشعر بالسوء تجاه علاقته به، وواجهت العددي من التعليقات حول أنهما يكرهان بعضهما البعض وجاسيتن ليس سعيداً وسينفصلان قريباً".

ولفتت إلى أن الأمر كان يبدو كما لو أنهم لا يريدون تصديق أنهما كانا سعداء بالفعل، مشيرة إلى أنها توقعت بعد زواجهما في عام 2018 أناه ستتأقلم مع هذه التعليقات المسيئة بمرور الوقت، إلا أنها اكتشفت في النهاية أن مشاعرها بقت كما هي تجاه الأمر.

وكان جاستن بيبر أعلن حمل زوجته هايلي بيبر بعد 6 سنوات من الزواج، بجلسة تصوير خضعا لها، وظهرت فيها ببطن منتفخ، وقرر الثنائي قراءة وعود الزواج من جديد.

وجاء إعلان حمل هايلي بيبر بعد أيام قليلة من الأنباء والشائعات التي أحاطت بعلاقتهما، وتكهن البعض بطلاقهما خاصة بعد أن طلب والد هايلي الدعاء لابنته وزوجها، دون أن يذكر سبب هذا الطلب أو تفاصيل حول الأمر.

واعتبر البعض أن طلب والد هايلي بيبر دليلاً على الأزمة التي يمر بها الثنائي، وقد تكون قرب انفصالهما، إلا أن مصدراً مقرباً من الوالد كشف في حديث إلى مجلة TMZ أن طلب الوالد للدعاء لم يأت من فراغ، ولكن هناك شيء يحدث مع الثنائي.

وأوضح أن هناك أمراً خاص يواجهه الثنائي، وهو على دراية به، وأراد أن يمنحهم المزيد من الطاقة الإيجابية من خلال دعوات الآخرين، إلا أن هايلي لم تكن راضية عن هذا الأمر معتبرة أنه لفت الأنظار لحياتها بهذه الطريقة.

وعلى الرغم من سعي الكثير من وسائل الإعلام للتواصل مع الثنائي خلال هذا الوقت، إلا أنهما تجنبا التصريحات أو التعليق على الأمر، وتركا الأمر مبهماً، ولم يهتما لوضح حداً للشائعات التي طالت علاقتهما إلى أن قررا إعلان حملها الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار