هايلي بيبر تشارك متابعيها تفضيلاتها الغذائية خلال فترة حملها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
هايلي بيبر تشارك متابعيها تفضيلاتها الغذائية خلال فترة حملها

شاركت هايلي بيبر، عارضة الأزياء الأمريكية، وزوجة النجم العالمي جاستن بيبر، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تفاصيل تفضيلاتها الغذائية الغريبة خلال فترة حملها.

التفضيلات الغذائية لهايلي بيبر خلال فترة حملها

كانت هايلي بيبر قد أعلنت عن انتظارها لمولودها الأول، من زوجها جاستن بيبر، الأسبوع الماضي. ومؤخراً، شاركت هايلي، من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، مع متابعيها تفضيلاتها الغذائية خلال فترة الحمل.

نشرت هايلي صورة لها وهي تتناول مخللات مغطاة بسلطة البيض والصلصة الحارة، وأرفقت هايلي الصورة بتعليق وجهت خلاله رسالة لمتابعيها قائلة: "لا يُسمح لكم بالحكم" في إشارة مرحة إلى أن تفضيلاتها الغذائية خلال هذه الفترة قد تكون خارجة عن المألوف.

هايلي بيبر

مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض التقارير الإعلامية عدد من اللقطات التي توثق لظهور جاستن بيبر برفقة زوجته هايلي، وذلك بعد مرور خمسة أيام فقط على إعلانهما عن حملها. خلال الصور، ظهرت هايلي برفقة زوجها خلال تنقلهما في لوس أنجلوس. أطلت هايلي، حينها، بإطلالة عملية، كشفت خلالها عن بطنها المنفوخ، حيث أصبحت بشهرها السادس من الحمل.

يُذكر أن هايلي بيبر كانت قد كشفت لجمهورها ومتابعيها عن نبأ حملها، من خلال مشاركة مجموعة من الصور عبر إنستغرام، وقد ظهرت خلال الصور علامات الحمل واضحة. يُذكر أيضاً أن علاقة جاستن بيبر وهايلي قد بدأت في عام 2015 عقب انفصاله عن النجمة العالمية سيلينا غوميز مباشرة. وفي عام 2018 اتخذ الثنائي قراراً بالزواج، بعدها انتشرت العديد من الشائعات حول الزوجين ورغبتهما في الانفصال، إلا أن هذه الشائعات لم يقم أي من الزوجين بتأكيدها، حتى أعلنا عن نبأ الحمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار