هاني شاكر يُصدر بياناً بعد تبرئته من السرقة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
هاني شاكر يُصدر بياناً بعد تبرئته من السرقة

أصدر الفنان المصري هاني شاكر بياناً يُعلّق خلاله على قرار النيابة العامة بتبرئته من تهمة السرقة، وذلك بعد أن اتهمه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة "رحماكي" التي غنّاها شاكر منذ نحو 20 عاماً.

تبرئة هاني شاكر من تهمة السرقة

قامت النيابة العامة بحفظ البلاغ المقدّم ضد الفنان هاني شاكر، بعدما تبين للنيابة كذب البلاغ. وخلال البيان الذي يُعلق فيه هاني شاكر على قرار تبرئته قال: "حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهى التطاول بوصفي سارقاً لكلام الأغنية، الذي لم أدّع أنني أنا كاتبه، بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي، لكنه تعمّد زجّ اسمي وإلصاق تهمة السرقة بي، ولذلك فهو إجراء متوقع ومنطقي".

وأضاف شاكر قائلاً: "بدوري أوجّه للنيابة كل الشكر والتحية، وأوجّه كل اللوم والعتاب إلى كل المواقع التي تناولت هذا الخبر الكاذب، وردّدته من دون الرجوع إليّ للتأكد من صحة الكلام الفارغ".

بيان هاني شاكر

يُذكر أن هاني شاكر كان قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مؤخراً، إحياؤه لذكرى وفاة ابنته دينا، التي رحلت عن عالمنا منذ نحو 13 عاماً بعد صراع مع المرض. شارك هاني شاكر صورة ابنته دينا، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "اليوم ذكرى وفاة دينا هاني شاكر.. الله يرحمها ويغفر لها".

أيضاً، كان هاني شاكر قد طرح، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أغنية بعنوان "الهوية عربي"، خلال نوفمبر الماضي، والتي جاءت من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكري. وأهدى شاكر أغنيته إلى ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار