هاني شاكر يُشارك متابعيه إحيائه لذكرى رحيل ابنته

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
هاني شاكر يُشارك متابعيه إحيائه لذكرى رحيل ابنته

شارك الفنان المصري هاني شاكر مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إحيائه لذكرى وفاة ابنته دينا، التي رحلت عن عالمنا منذ نحو 13 عاماً بعد صراع مع المرض.

هاني شاكر يُشارك متابعيه إحياءه لذكرى ابنته

من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شارك الفنان هاني شاكر صورة ابنته دينا، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "اليوم ذكرى وفاة دينا هاني شاكر.. الله يرحمها ويغفر لها".

هاني شاكر

كان هاني شاكر قد تحدث سابقاً عن حدث رحيل ابنته، عبر عدد من البرامج التليفزيونية، واصفاً حزنه الشديد على رحيلها بأن جزءاً كبيراً منه مات حزناً عليها. حيث قال: "رحيل الأبناء اختبار صعب لا يتمناه لأي شخص".

يُذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد شارك مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سابقاً، منشوراً طمأن من خلاله جمهوره، على صحته بعد إجراء عملية جراحية في ذراعه، حيث أزال كيس زلالي من منطقة الكوع.

كان هاني شاكر قد طرح أغنية بعنوان "الهوية عربي" خلال نوفمبر الماضي، وأهداها إلى ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك من خلال قناته الرسمية عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب. جاءت أغنية "الهوية عربي" من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار