هاندا أرتشيل تتحدث عن زواجها من هاكان سابانجي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
هاندا أرتشيل تتحدث عن زواجها من هاكان سابانجي

تحدثت الفنانة التركية هاندا أرتشيل عن زواجها من رجل الأعمال هاكان سابانجي، مشيرة إلى أنهما لم يقررا بعد موعد الزواج.

هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

قالت هاندا أرتشيل خلال تصريحات صحفية لها على هامش عودتها مع حبيبها هاكان سابانجي من ميكونوس باليونان، ومن المقرر أن تذهب هاندا مع حبيبها في إجازة مرة أخرى، إن أمور الزواج قسمة ونصيب، وما زال الوقت باكراً عن الحديث عنها.

شاهدوا الفيديو

كما تحدثت عن فيلمها الجديد "اتركه للرياح" الذي قامت ببطولته إلى جانب الفنان التركي باريش أردوتش، والذي اكتمل تصويره، وتم إصدار لقطات منه من وراء الكواليس كما تم طرحه بالسينمات التركية، حيث قالت إنه من الجيد أن الجمهور أعجب بالفيلم، مشيرة إلى أنها تقوم بقراءة أعمال جديدة خلال الفترة الحالية، فيما أوضحت أنها اشتاقت لمواقع التصوير.

في سياق متصل تألقت النجمة التركية هاندا أرتشيل على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين لعام 2024، كما ظهرت مع حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي، وتألقت هاندا بإطلالة جريئة ومختلفة لها، حيث ظهرت في فستان من توقيع نيكولا جبران، واختارت أن تجعل شعرها ملموماً وهو ما أعطى للإطلالة جمالاً، حيث جاء الفستان طويلاً بدون أكمام بفتحة من الصدر على شكل حرف V مطرز بألوان مختلفة من أبرزها اللون الأحمر والسماوي بدرجاته.

كما تطاردها شائعات انفصالها عن حبيبها بشكل دائم، حيث نفت الفنانة التركية هاندا أرتشيل خبر انفصالها، وذلك خلال تصريحات صحافية سابقة، بعد أن وجه لها مراسل تركي سؤالاً حول علاقتها بحبيبها الحالي رجل الأعمال هاكان سابانجي، وهل حدث انفصال مثلما يُقال بالفعل؟ لترد عليه نافية ما يتردد، حيث أكدت أنها مجرد شائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار