هاكان كورتاش ينقل بيرجي أكلاي للمشفى بعد إصابتها في التصوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
هاكان كورتاش ينقل بيرجي أكلاي للمشفى بعد إصابتها في التصوير

تعرضت الفنانة التركية بيرجي أكلاي إلى حادث أثناء تصويرها أحدث أعمالها مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني، مما أدى إلى إصابتها في صدرها نتيجة لسقوطها.

إصابة بيرجي أكلاي أثناء تصوير "المقبرة" 

توجهت بيرجي أكلاي للمستشفى مع صديقها الفنان هاكان كورتاش، عقب إصابتها أثناء تصوير المسلسل الذي سيعرض قريباً عبر منصة نتفليكس، جاءت الإصابة بسبب مشهد لإطلاق النار أدى إلى سقوط بيرجي فجأة وتوقف التصوير بعد نقلها للمستشفى.

بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش في المستشفى

ظهرت بيرجي أكلاي عندما التقطتها أعين الباباراتزي، عقب خروجها مع هاكان من المستشفى وهي في حالة جيدة، وقالت بيرجي التي تحدثت للصحفيين عن حالتها الصحية: "لا توجد حالة خطيرة، شكراً جزيلا لكم"، ثم ركبت سيارتها، وغادرت المستشفى مع صديقها هاكان كورتاش. 

جدير بالذكر أن الفنانة التركية بيرجي أكلاي تقوم بتصوير مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني للمخرج عبد الله أوغوز، حيث بدأ تصوير الموسم الثاني مؤخراً، وتلعب بيرجي أكلاي دور أولجون توكر، وهي كبيرة المفتشين التي تم تعيينها رئيساً لوحدة الجرائم الخاصة، فيما ستواصل أولجون وفريقها حل جرائم قتل النساء من خلال الموسم الثاني، وحظي العمل في موسمه الأول باهتمام كبير، ومن المقرر أن يحكي الموسم الثاني 4 قصص في 8 حلقات.

في سياق آخر كان فريق عمل مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني، قد احتفل بعيد ميلاد بطلة العمل الفنانة التركية بيرجي أكلاي، حيث فاجأ فريق عمل المسلسل بيرجي أكلاي بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 40 في كواليس، وشاركت بيرجي صور من الاحتفال مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والذي ظهرت في بعض الصور، وهي تطفئ شمع عيد الميلاد مع الكعكة التي جاءت باللون الوردي، ولم تكتف بيرجي بصور الاحتفال فقط بعيد ميلادها، ولكنها شاركت صوراً أيضاً لها مع صديقها هاكان كورتاش، وصور أخرى مع كلبها، وظهر معها مخرج العمل، ومنتجه في صور أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار