هازال كايا تحتفل من باريس بانتهاء الأولمبياد (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
هازال كايا تحتفل من باريس بانتهاء الأولمبياد (صور)

احتفلت الفنانة التركية هازال كايا بانتهاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، حيث ظهرت وهي في العاصمة الفرنسية باريس وسط أجواء مختلفة للأولمبياد.

هازال كايا في أولمبياد باريس 2024

نشرت هازال كايا صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وجاءت الصور من أمام برج إيفل المضيء، حيث قررت أن توثق زيارتها لمدينة الحب وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الرومانسية، ولم تكتف بصور برج إيفل وحسب، ولكن ظهرت في بعض الصور وهي متجهة لحضور فعاليات أولمبياد باريس المختلفة، كما ظهرت مع صديقة لها في إحدى الصور، وجاءت صور أخرى بطريقة طريفة وعفوية وارتدت تيشرت، وشورت أظهرا رشاقتها وأنوثتها.

ولم تنتهي رحلة هازال بطريقة طبيعية، فشاركت أيضاً صور لها وهي في المستشفى بعد أن قامت بوضع محلول في يدها، كتبت هازال على الصور: "شكراً على هذه التجربة الرائعة هناك أيضاً فرصة لمشاهدة سلاطيننا الرياضيين على الهواء مباشرة".

في سياق آخر كانت منصة نتفليكس الرقمية قد كشفت عن الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس" في موسمه الثاني، وهو من بطولة الفنانة التركية هازال كايا، حيث من المقرر أن يكون الموسم الثاني هو استكمال للأحداث التي بدأت في الجزء الأول بالعمل.

تدور أحداث المسلسل بداخل فندق أثري في إسطنبول وبطريقة ما يتم دفع صحفية تركية الماضي، فجأة تجد نفسها مسؤولة عن إيقاف مخطط من شأنه أن يغير واقع تركيا الحديث بسبب خطره على مؤسس الدولة التركية الحديثة مصطفى كمال أتاتورك، يشارك في العمل إلى جانب هازال كايا، تانسو بيسر، صلاح الدين باشالي.

لمشاهدة أبرز صور الفنانة التركية هازال كايا من الاحتفال بانتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار