نيللي كريم تُفاجئ جمهورها بهذا الأمر بعد طلاقها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
نيللي كريم تُفاجئ جمهورها بهذا الأمر بعد طلاقها

فاجأت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها ومتابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، باحتفاظها بالصور التي ظهرت خلالها برفقة زوجها السابق هشام عاشور لاعب الإسكواش، على حسابها، رغم الإعلان عن انفصالهما.

نيللي كريم تحتفظ بصورها مع هشام عاشور

عبر حسابها على إنستغرام، لا تزال نيللي كريم تحتفظ بصورها مع طليقها دون حذفها، وفي الوقت نفسه، ما زال عاشور أيضاً محتفظاً بالصور التي تجمعهما ببعضهما البعض.

نيللي كريم تحتفظ بصور هشام عشور بعد الطلاق

كانت نيللي كريم قد أثارت الشكوك، سابقاً، حول وجود خلافات بينها وبين هشام عاشور، بسبب بعض الرسائل الغامضة التي شاركتها من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، حيث قالت في إحدى هذه الرسائل: "يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيداً، وسيظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

يُذكر أن زواج نيللي كريم وهشام عاشور استمر لمدة عامين ونصف فقط، وخلال هذه الفترة واجها شائعات انفصالهما عدة مرات لكنهما كانا ينفيان هذا الخبر. إلى أن أكدت نيللي كريم على خبر الانفصال بشكل رسمي، مؤخرًا، من خلال عدّة تصريحات صحفية بعد تداول الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أيضًا أن نيللي كريم كانت قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها خلال مسلسل "فراولة". وتنتظر كريم الآن طرح فيلميها "الست" و "هابي بيرث داي" بدور العرض السينمائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار