نيللي كريم تفاجئ زوجها على الهواء والأخير يكشف كواليس زواجهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
نيللي كريم تفاجئ زوجها على الهواء والأخير يكشف كواليس زواجهما

فاجأت الفنانة  نيللي كريم زوجها، هشام عاشور، على الهواء بدخول مفاجئ لها، وسط حالة من ذهول زوجها لاعب الأسكواش الشهير وشقيقه رامي عاشور.

وفي أثناء ظهور هشام عاشور وشقيقه رامي ضيوفاً لبرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، فوجئ هشام بدخول زوجته، الفنانة الشهيرة، وهو ما علقت عليه منى الشاذلي بطريقة ساخرة وقالت: "نيللي جيالك يا هشام"، كما اشتعلت الحلقة بكشف الثنائي تفاصيل زواجهما وتفاصيل أول لقاء بينهما.

نيللي كريم تفاجئ زوجها

ويبدو أن ظهور نيللي كريم لم يكن متوقعاً نهائياً من قبل زوجها، وهو ما علق عليه الأخير قائلاً: "أنا والله ذهلت، مش تمثيلية، أنا مش مصدق ومعرفش طلعت نيللي منين".

وعن كواليس مفاجئة نيللي كريم لزوجها، قالت الإعلانية منى الشاذلي إن نيللي كريم كانت تشاهد الحلقة من خلال غرفة التحكم، لتتدخل نيللي كريم قائلة: "أنا مش متعودة آجي لمنى كدة من غير حاجة، لازم يبقى عندي إما مسلسل أو فيلم أو عمل أو رمضان أو مهرجان، مش متعودة أجيلك في الخفيف، مكنتش أتوقع هشام ورامي كارثة للدرجة دي".

بداية تعارف نيللي كريم وزوجها

وعن تعارف نيللي كريم على زوجها، قالت النجمة المصرية إنها تعرفت في البداية على شقيق زوجها، قائلة إن رامي عاشور صديق لصديقتها إنجي، وكان قد طرح أغنية، وأوضحت نيللي أنها هي من اقترحت على رامي عاشور، شقيق زوجها، أن يطرح أغنية النار القايدة، على الرغم من تمسكه بأغنيات أخرى.

 وقالت نيللي كريم: "قولتله متنزلش أي حاجة ونزل دي، دي أول أغنية تنزل، نزل أغنية النار القايدة بالرغم أنه كان متمسك بكذا أغنية".


 

وعن ارتباطهما قال هشام عاشور أن الأمر جاء سريعاً دون ترتيبات، موضحاً: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج .. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر انه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

أما عن أول لقاء بينهما، قال هشام عاشور إنه التقى نيللي كريم للمرة الأولى بعد لقائهما في الولايات المتحدة بعد 3 سنوات في الجونة، مشيراً إلى أنه فوجئ بشخصيتها وهدوئها. وأضاف: "أنا عرفت في جوازي من نيللي أهمية دعوة الأم لأني بعتبر نفسي محظوظ، وأنا ماكنتش قابلت نيللي قبل كدة قبل ما أشوفها في الجونة، فالموضوع جه بترتيبات ربنا".


 

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

وكانت نيللي كريم أشارت إلى علاقة هشام عاشور مع أبنائها الأربعة جيدة للغاية، قائلة إنه تربطه بهم صداقة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من رد فعل والدتها، لكنها وجدتها متفهمة ورحبت بالزيجة، خاصة بعدما وضع هشام الموسيقى الروسية ورقص معها.

رفض شقيق هشام عاشور زواجه من نيللي كريم

وكشف هشم عاشور عن أن زواجه من نيللي كريم جاء بشكل سريع للغاية وأن عرض الزواج جاء بشكل مفاجئ وجريء، قائلاً: "الجواز حصل في ثانية قلتلها ما تيجي نتجوز قالتلي يالا نتجوز، وحصل".

 شقيق هشام عاشور كشف عن رفضه لزواج نيللي كريم من شقيقه، وقال بطريقة طريفة إنه كان يخشى علها من طباع شقيقه، وأضاف: "قلتله لأ بلاش، كنت خايف عليها، وهي حد جميل ومُشجع ومتواضعة.. انا لما لقيت الموضوع بجد ما صدقتش فسألته انت بتتكلم بجد! فقالي آه أنا قلت لك هروح أتقدم لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار