نيللي كريم تبدأ الاستعداد للمشاركة في دراما رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
نيللي كريم تبدأ الاستعداد للمشاركة في دراما رمضان 2025

بدأت الفنانة المصرية نيللي كريم استعدادها للمشاركة في ماراثون دراما رمضان المقبل. حيث من المقرر أن تتعاون مع المنتج أحمد الدسوقي خلال عمل تلفزيوني.

نيللي كريم في دراما رمضان 2025

أوضحت بعض التقارير أن المسلسل الذي ستشارك به نيللي كريم في دراما رمضان 2025 سيكون من نوعية المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة.

الآن، بدأت كريم في إجراء عدد من المناقشات مع المنتج، بالإضافة إلى الحوار مع المؤلفين حول اختيار فكرة مسلسلها القادم، بعد الاستقرار على الفكرة سيتم اختيار المخرج المناسب للعمل، وسيبدأ التصوير في وقت مبكر. شاركت نيللي كريم في ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها خلال مسلسل "فراولة".

كانت الفنانة نيللي كريم قد فاجأت جمهورها مؤخراً بخبر طلاقها من زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق. كانت نيللي كريم قد أثارت الشكوك، سابقاً، حول وجود خلافات بينها وبين هشام عاشور، بسبب بعض الرسائل الغامضة التي شاركتها من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام.

خلال واحدة من هذه الرسائل قالت كريم: "يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيداً، ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيداً، وسيظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

استمر زواج نيللي كريم وهشام عاشور لمدة عامين ونصف فقط، وقد واجها خلال هذه الفترة القصيرة شائعات انفصالهما عدة مرات، إلى أن الإعلان عن الطلاق رسميًا مؤخرًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار