نيشان يبكي نادين نجيم وترد: تذكرت 16 عاماً من رحلتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
نيشان يبكي نادين نجيم وترد: تذكرت 16 عاماً من رحلتي

بعيون دامعة، عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن سعادتها بتكريمها ضمن الدورة الـ 11 في مهرجان بياف 2024، والذي أقيم في بيروت بعد انقطاع دام 5 سنوات، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وتكريم عدد منهم.

نادين نجيم تتحدث عن تكريمها في مهرجان بياف 2024

وقدم الإعلامي اللبناني نيشان، الجائزة إلى نادين نجيم، التي كرمت بجائزة الفنانة هند أبي اللمع، بعد أن تحدث عنها بكلمة مؤثرة على المسرح مشيداً بقدرتها على مواجهة الصعاب والتحديات ومسيرتها من أجل أن تستمر في تقديم مسلسلات قوية في الدراما اللبنانية.

ووصف نيشان، الفنانة نادين نجيم قائلاً: "لم تطل يومًا إلا لتعلم وتبصم، لا تخطو إلا بخطى الثقة والبصمة"، وهو ما عبرت عن تأثرها الشديد به قائلة: "شكراً نيشان جعلتني أدمع".

ولفتت الفنانة اللبنانية أنها تحتاج في بعض الأوقات إلى مثل هذه الكلمات من أجل أن تتذكر رحلتها على مدار الـ 16 عاماً الماضية، والتي قدمت فيهم ما يقرب من 22 مسلسل، مشيرة إلى أن تركيز الفنان يكون منصباً على العمل وتحقيق النجاح، دون أن يتذكر قيمته.

وتابعت نادين نجيم قائلة: "أحيانًا يحتاج الشخص لمثل هذه الكلمات ليعرف ماذا يعمل أو ليعرف قيمة حاله، أو ليتذكر رحلته الطويلة، والأهم محبة الناس ودعمهم إلى".

وأضافت: "16 سنة مروا مثل الحلم، قدمت من خلالهم 22 مسلسل علموا.. نجحوا.. العالم حبت.. خلوني أكبر شوية بشوية، وكل مسلسل كان بيزيد على أرشيفي نجاحاً".

وحرصت نادين نجيم على دعم بلدها في ظل الأوضاع التي تمر بها لبنان، قائلة: "أنا اليوم احتفل أني لبنانية، نتذكر بيروت ولبنان، كلنا بنشبه لبنان، التي تعيش حالة من الازدواجية اللان، ونحن نسلط الضوء على وجهها الحلو، لبنان الثقافة والإبداع والإنجازات والطموح، تحية كبيرة للبنان".

تكريم المشاهير في مهرجان بياف 2024

وضمت قائمة التكريمات في الحفل الختامي لمهرجان بياف، عدد كبير من الفنانين، كان الفنان جورج خباز، على رأس القائمة، والذي عبر عن سعادته لكونه يتم تكريمه في قلب بيروت مقدماً قصيدة مؤثرة على المسرح.

ومن جهته، عاش الفنان عاصي الحلاني لحظة تاريخية في بيروت بعد أن كان ضمن المكرمين في الحفل مع ابنه الفنان الشاب الوليد الحلاني، وهو ما احتفلت به أسرته داخل الحفل.

كما ضمت التكريمات الإعلامي جورج صليبي وريان حركة، بالإضافة إلى نادين جبر التي أوضحت أنها كانت تحلم بالتكريم والعودة لهذا المرجان الذي كانت تشاهد حفلاته على شاشة التلفاز قبل احترافها، واستطاعت أن تحقق هذا الحلم، موجهة الشكر للفنانين الذين ساندوها طوال مسيرتها الفنية خاصة زوجها أنطوان خوري، الذي يعبر دائماً عن فخره ومساندته المستمرة لها.

وضمت قائمة الحضور، عدد كبير من الفنانين أيضاً من بينهم نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربيكيان، وريتا حرب، ونادين الراسي، ونيكولا معوض، ونادين جبر، وباميل الكيك، وعبير نعمة، وسليم عساف، وعائلة الحلاني التي ضمت ابنته ماريتا ودانا وابنه، وكارن وازن، ويارا بو منصف، وسارة أبي كنعان في أول ظهور بها عقب الزواج.

وخطفت النجمات الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان بياف 2024، بتوقيع عدد كبير من أبرز المصممين العالمين من بينهم إيلي صعب ورامي القاضي ونيكولا جبران وأنطوان قارح وسارة مراد.

الحفل أقيم تحت شعار أنا لبناني، ليكون عودة للمهرجان بعد أن توقف 5 سنوات حيث أقيمت الحفل الأخير في 2019 في الدورة التاسعة له، والتي تضمن تكريمات بارزة كان على رأسها محمد رمضان، ناصيف زيتون، وبوراك أوزجفيت، سيرين عبد النور، وائل كفوري، سلافة معمار، والعديد غيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار