نورهان توجه رسالة إلى حنان ترك من أمام منزلها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
نورهان توجه رسالة إلى حنان ترك من أمام منزلها والأخيرة ترد

فاجأت الفنانة نورهان جمهورها بنشر صورة لها مع الفنانة المعتزلة حنان ترك من أمام منزلها، موجهة لها رسالة في أول أيام عيد الأضحى المبارك 2024، معتبرة نفسها أنها من معجبيها.

نورهان تفاجئ الجمهور بالظهور مع حنان ترك

ونشرت نورهان صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعت بينها وبين حنان ترك وكتبت عليها: "أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيضاً من الحنان ".

وأوضحت نورهان أن الصورة من أمام منزل حنان ترك الذي استضافتها فيه بصحبة أولادها، مشيدة بها وبقلبها الذي وصفته بالأبيض مشيرة إلى أنها من أشد معجبيها.

ووعدت نورهان، حنان ترك في رسالتها بعدم نسيان نصائحها لها قائلة: "اللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يبارك لها فيه وفي أولادها القمرات كلهم ويرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها ويجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض، وكنت ولا زلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابا بعد ما ساعتني رحابة قلبك، و مش هانسي نصايحك يا حنان حاضر".

ومن جهتها تفاعلت حنان ترك مع رسالة نورهان لها، وردت عليها قائلة: "حبيبتي نورتيني وعيد مبارك عليكي وعلي كل أحبابك 🥰".

رسالة نورهان لحنان ترك

وفي الوقت نفسه حرصت حنان ترك على تهنئة الجمهور والمتابعين بعيد الأضحى المبارك بصحبة بناتها، ليكون هذا الظهور الأول لها بعد فترة من الغياب.

جاءت تهنئة حنان ترك وبناتها عبر فيديو نشرته الفنانة المعتزلة على حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيه وهي تقف وراء بناتها الثلاث وتقول: "عاوزين نعيد عليكم ونقولكم عيد مبارك كل سنة وأنتم طيبين".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو حنان ترك وبناتها، واللاتي خطفن الأنظار بسبب الشبه الكبير بينهم وبينها، حيث جاءت بعض التعليقات: "ربنا يحفظهم"، "الصغيرة نسخة منك".

وجاء ذلك بعد أن ظهرت مع بناتها وهي تتحدث مع أصغرهم عن أهمية الصلاة، حيث قالت ابنة حنان ترك: "الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة".

وأوضحت حنان ترك خلال الفيديو لابنتها أن كثير من المتابعين وجهوا لها العديد من التعليقات الإيجابية بسبب حديثها، وأخبروها بضرورة أن تتعلم اللغة العربية حتى تستطيع أن تفهم ما يكتبوه لها، قائلة: "تتعلمي العربي كمان".

حنان ترك وبناتها

نورهان تكشف حقيقة اعتزالها الفن

يذكر أن ظهور الفنانة نورهان وحنان ترك جاء بعد أشهر من الأنباء التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزالها الفن وارتداء الحجاب بعد أن تصدرت صورة لها بالحجاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي نهاية العام الماضي.

وحسمت نورهان الجدل حول اعتزالها من خلال توضيح لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وضعت فيه صورتها بالحجاب التي انشترت كالنار في الهشيم، وبجانبها صورتها بدون حجاب، مشيرة إلى أن الأمر مجرد شائعة ولم ترتدي الحجاب على الرغم من أنها تتمنى الأمر في الحقيقية قائلة: "لم أعتزل ولم أتحجب، وإن كنت أتمنى الأخيرة".

يذكر أن نورهان تألقت بعد أن ظهرت في مسلسل عائلة الحاج المتولي وقدمت دور سميرة، واختفت بعدها لسنوات، بسبب زواجها وإنجابها طفلها الأول معاذ، الذي رغبت في أن يحظى باهتمامها دون الاعتماد على أحد.

وبعد سنوات عادت نورهان إلى التمثيل من جديد وكشفت تفاصيل الأمر مشيرة إلى أنها كانت مهتمة بتربية طفلها معاذ، خاصة أنها ليس لديها أشقاء لمساعدتها ولم تكن ترغب في الاعتماد على مربية، متابعة: "أصبحت معلمة كي أكون بجانبه في المدرسة، وأمضيت 10 سنوات في تلك المهنة أدرس اللغة الإنجليزية ثم اتجهت للتدريس في المسرح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار