"نورتِ عيلتنا" أغنية مميزة تحتفي بميلاد ابنة الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
"نورتِ عيلتنا" أغنية مميزة تحتفي بميلاد ابنة الأمير الحسين

احتفت العائلة المالكة الأردنية بقدوم الحفيدة الأولى للعائلة، بأغنية مميزة بصوت النجمة ديانا كرزون، رحبّت فيها بميلاد أصغر أميرات البيت الهاشمي، الأميرة إيمان ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين.

أغنية نورتِ عيلتنا

وأُطلقت أغنية نورتِ عيلتنا بصوت ديانا كرزون قبل ساعات، في لقطة احتفالية ملكية باستقبال ابنة ولي العهد، وكتب كلماتها الشاعر أحمد الفاعوري والألحان والتوزيع لأيمن عبد الله، وتم تداولها على نطاق واسع.

الأغنية عبرت في كلماتها الرقيقة عن فرحة العائلة المالكة بقدوم الأميرة إيمان، ووصفتها بأن الورد يغفو في وجنتها، فيما تحدثت الكلمات أيضاً عن فرح وسعادة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله، كما حملت الكلمات دعاءً ومعاني طيبة للمولودة الصغيرة.

شاهدوا الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية على نطاق واسع، وتفاعل النشطاء مع الكلمات الطيبة والمشاهد المقتطفة من استقبال العائلة المالكة لحفيدتهم الأولى والسعادة التي غمرت وجوههم، وانتقلت لتملأ كلمات المتفاعلين.

وقال البعض: "الله يحفظها ويحميها يا رب من عيون المكيودين والحاسدين"، "الله يحميهم العائلة الهاشمية"، "أجمل عائلة مالكة في العالم ألف مبروك ما جاكم الله يبارك فيها وبإخوانها في المستقبل إن شاء الله"، "ما شاء الله على الجمال المشاهد بتقشعر البدن من شدة ما حلوة"، "جميلة الكلمات وصوت ديانا كرزون له وقع خاص اختيار موفق مبارك ميلاد الأميرة إيمان الله يحميها ويخليها لأحلى أب وأم وعائلة".

ولادة الأميرة إيمان

في صباح يوم السبت، الموافق 3 أغسطس 2024، شهدت المملكة الأردنية الهاشمية حدثاً مميزاً أضاف فرداً جديداً إلى الأسرة الهاشمية، حيث أعلن الديوان الملكي الأردني عن ولادة الأميرة إيمان، أول مولودة يرزق بها الأمير الحسين ولي العهد.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن اسم المولودة، حيث اختار اسم "إيمان بنت الحسين"، وقد كتب الملك عبدالله في تدوينته: "حمداً لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان ابنة الحسين" وواصل جلالته مهنئاً الأمير الحسين والأميرة رجوة على الوليدة، ودعا الله أن يحفظها لوالديها، وينبتها نباتاً حسناً.

أثرت الملكة رانيا العبدالله المناسبة بمشاعرها الدافئة من خلال تدوينتها التي عبرت فيها عن سعادتها البالغة بقدوم حفيدتها. وكتبت الملكة رانيا: "الحمد لله على عظيم عطاياه… نورتم حياتنا بقدوم الحفيدة العزيزة إيمان، الله يحفظك لنا." وأضافت تهانيها للأمير الحسين والأميرة رجوة، متمنية أن تغمر حياتهما بالبركة والرضا.

في خطوة إنسانية لاقت استحساناً واسعاً، دعا الأمير الحسين والأميرة رجوة المهنئين إلى استبدال الهدايا وباقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام. هذه البادرة تعكس التزام الأسرة المالكة بدعم القضايا الإنسانية والمجتمعية، وتعزز قيم العطاء والتضامن.

احتفالات العائلة المالكة وظهور الأميرة إيمان

سجلت العائلة المالكة الأردنية لحظات الاحتفال بولادة الأميرة إيمان من خلال العديد من الصور والتدوينات التي تُظهر الفرح الكبير بهذه المناسبة. الملك عبدالله والملكة رانيا والأمير الحسين والأميرة رجوة تواجدوا في عدة صور مع الأميرة إيمان، مما أضاف طابعاً عائلياً حميمياً إلى الحدث.

وفي لفتة مميزة، قام الأمير الحسين بتوزيع ليرات ذهبية وبطاقات مباركة كهدية خاصة لجميع المواليد الذين وُلدوا في نفس اليوم بمستشفى المدينة الطبية، مما يعكس التقدير العميق للعائلات الأردنية ومشاركتهم فرحة ولادة ابنته.

كما دُشّن موقع إلكتروني خاص لتلقي التهاني والمباركات بمناسبة ولادة الأميرة إيمان، من خلال التسجيل برقم الهاتف والمحافظة وإرسال الرسالة الخاصة لولي العهد وزوجته لمشاركتهما الفرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار