نورة العشماوي وخالد الهريني يعلنان جنس المولود بـ350 طائرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
نورة العشماوي وخالد الهريني يعلنان جنس المولود بـ350 طائرة

في عرض احتفالي غير مسبوق وبتقنيات غاية في الحداثة، أعلن الثنائي الشهير على منصة "تيك توك"، نورة العشماوي، رائدة الأعمال المغربية الألمانية، وصانع المحتوى الفلسطيني خالد الهريني، عن جنس مولودهما الأول بطريقة مبهرة ومميزة.

احتفال مميز بتقنيات الطائرات بدون طيار

نورة العشماوي، وثقت هذا الحدث عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث شاركت متابعيها أجواء العرض الفريد الذي استخدم فيه 350 طائرة درون للكشف عن جنس الجنين. كانت هذه الخطوة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وقد شاركت نورا مقطع فيديو يظهرها برفقة زوجها خالد الهريني، وهما ينظران إلى السماء، حيث كانت الطائرات تشكل الأرقام من 1 إلى 10 في عدٍّ عكسي.

لحظة إعلان جنس المولود

بدا التأثر والدهشة على وجه نورا عندما تشكلت طائرات الدرون كلمة "Girl" في السماء، لتعلن أن المولود المنتظر فتاة. ارتدى الزوجان اللون الأبيض لهذه المناسبة المميزة، ووقفا في مكان مزيّن بالبالونات، وخلفهما لافتة كبيرة كتب عليها "Oh Baby" حيث التقط الضيوف الصور التذكارية.

تولت شركة IGP تصميم ديكورات الحفل، وهي الشركة التي زينت حفلات العديد من نجوم بوليوود، ومؤخراً أحد احتفالات زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني.

شاهدوا لحظة إعلان جنس مولود خالد الهريني ونورة العشماوي:

مشاعر الأمومة

نورة العشماوي أرفقت الفيديو بتدوينة عاطفية كتبت فيها: "كلانا لا يستطيع الانتظار للترحيب بطفلنا في هذا العالم. أنتِ معجزة بحد ذاتكِ ما شاء الله، رمز الحب لدينا." أشارت نورا إلى أنها لا تستطيع العثور على الكلمات المناسبة لوصف كم كانت هذه اللحظة جميلة وحميمية وشخصية.

تغطية الحدث عبر إنستغرام

لم تكتفِ نورة العشماوي بمشاركة فيديو واحد، بل قامت بنشر عدة مقاطع عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، حيث أظهرت تشكيل طائرات الدرون لصورتها وهي حامل، وكذلك صورة لطفل محاط بقلب الحب، بالإضافة إلى رسم الطائرات لصور نورا وخالد في السماء.

جنس مولود نورة العشماوي

مكان الحفل وأجواءه

أُقيم حفل الكشف عن جنس المولود في ردهة جيتي بفندق ون آند أونلي رويال ميراج في دبي، وهو مكان معروف بجماله وفخامته، وقد أضفى على الحفل جوا ساحرا ومميزا.

قصة حب تُروى عبر الطائرات

خلال الحفل، عرضت الطائرات بدون طيار قصة حب الزوجين، بدءاً من صور خالد، وهو يجثو على ركبة واحدة ليطلب يد نورة للزواج، وانتهاءً بالكشف عن جنس الطفل. كانت هذه اللحظات مفعمة بالحب والسعادة، وقد أضافت تقنية الطائرات بدون طيار لمسة عصرية ومبتكرة للاحتفال.

تحديات الحمل والدعاء

في وقتٍ سابق، اعترفت نورا بأنها وخالد واجها صعوبات عديدة في محاولاتهما للحمل، إلا أنهما لم يفقدا الأمل. أثناء زيارتهما لمكة المكرمة، قام خالد الهريني بالدعاء، وبعدها بشهرين فقط، اكتشفت نورا أنها حامل. كانت هذه اللحظة مليئة بالأمل والإيمان، حيث شعرت نورة بأن دعاء زوجها قد استجاب.

إعلان الحمل بأسلوب مميز

في مايو 2024، أعلن الثنائي عن حمل نورا بطفلهما الأول بطريقة مميزة أيضًا. اعتمد الثنائي جلسة تصوير مستوحاة من حقبة الثمانينات، حيث بدت نورة، وهي تتصفح جريدة تحمل خبر حملها على غلافها. نشر الثنائي هذا الفيديو على إنستغرام، وأصبح حديث المتابعين بسبب عفويته وتميزه.

احتفال زفاف مميز في الصحراء

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يبهر فيها الثنائي متابعيهما. ففي فبراير 2023، احتفل نورة العشماوي وخالد الهريني بزفافهما في أجواء ساحرة في الصحراء، حيث ارتدى الحضور اللون الأبيض ووقفوا على الرمال بدون أحذية. كان هذا الاحتفال يعكس حب الثنائي للطبيعة وللمغامرة، وقد تحدثا عن تفاصيله بحب وفخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار