نور علي تبكي بسبب والدتها وأصدقائها وتكشف خطوطها الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
نور علي تبكي بسبب والدتها وأصدقائها وتكشف خطوطها الحمراء

انهمرت دموع الفنانة السورية نور علي، على الهواء خلال حديثها عن علاقتها بوالدتها وأصدقائها، وكشفت عن الخطوط الحمراء بالنسبة لها في الفن، ومواصفات فتى أحلامها، مؤكدة أن هناك أحلام لم تحققها بعد.

نور علي تبكي بسبب والدتها وأصدقائها

وتحدثت نور علي عن علاقتها بوالدتها وشقيقاتها وأصدقائها، خلال لقاء لها مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج "صدى الملاعب"، ولكنها لم تتمالك دموعها وهو الأمر الذي دفع الإعلامي السوري إلى التساؤل حول السبب والإصرار على معرفته.

وأوضحت نور علي وهي تحاول مسح دموعها أنها تبكي في بعض الأوقات من شدة الفرح والمحبة التي تتلقاها من الأشخاص المميزة في حياتها، مشيرة: "أحب علاقتي برفقاتي كتير، وبتعني لي كتير، وأحياناً تبكي من المحبة ومن الفرح".

ووجهت رسالة إلى والدتها قائلة: "شكرًا ماما على كل شيء، شكرًا لأنه دائمًا بتخلّيني متوازنة، وشكرًا لثقتك فيني، بحبك"، مشيرة إلى أن والدتها وشقيقاتها لم يظهرن معها؛ لأنهن لا يحببن الظهور الإعلامي، إلا أن شقيقتها التي كانت خلف الكواليس حرصت على دعمها بعد أن بدأت في البكاء وجلست بجانبها.

واعتبرت نور علي أن موافقة شقيقتها "سوسو" على الظهور معها للحظات أمام الكاميرا يعد حدثاً استثنائياً، قائلة: "استثناء أنها موجودة معي اليوم".

وواصلت نور علي الحديث وهي متأثرة، وتحاول تمالك دموعها: "الله أعطاني نعمة الأهل والرفقات، ما حدا يبعد عن رفقاته وأهله، الوقت لما تضيق الدنيا ما إلك غيرهم"، واحتضنت شقيقتها

نور علي تكشف خطوطها الحمراء في الفن

وتضمنت فقرة "نعم أو لا" بعض الأسئلة حول اعتبار نور علي لنفسها نجمة وهل هناك خطوط حمراء لها في مجال الفن وتأثير التعليقات السلبية عليها.

وأكدت نور علي، أنها تعتبر نفسها نجمة بالفعل، وتناقش المخرج وكاتب المسلسل أحياناً في بعض التفاصيل، مشيرة إلى أنها لديها بعض الخطوط الحمراء لذا لا تقبل أي دور يعرض عليها، وتلتزم بالخطوط المتعلقة بمجتمعها وبيئتها.

ولفتت إلى أنها لا تتأثر بالتعليقات السلبية التي يوجهها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تجد أزمة في توجيه المجاملة إلى البعض، مشيرة إلى أن جمالها ساعدها في عملها.

وأوضحت نور علي، أنها كانت تعيش قصة حب في السابق ولكنها انتهت، مشيرة إلى أن أحلامها لم تتحقق بعد، والتي تتمثل في العائلة والشهرة العالمية والوصول إلى راحة البال.

وأشارت إلى أنها استطاعت تحقيق بعض الأشياء، والتي تمثلت في قدرتها على إثبات نفسها وتخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، وصحتي وأهلي بخير.

وحول مواصفات فتى أحلامها، وعريسها المستقبلي، اكتفت نور علي برد مقتضب قائلة: "يكون رجل، ومتّزن، وناجح".

نور علي وموسم دراما رمضان 2025

وحول المشاركة في موسم دراما رمضان 2025، أوضحت نور علي، أنها من المقرر أن تتواجد بمسلسل باسم "البطل"، من إخراج الليث حجو.

واعتبرت نور علي، أن خبرتها في الأعمال الدرامية السورية ما زالت قليلة خاصة أنها ركزت في الفترة السابقة على العمل في الأعمال التركية المعربة، ولم تتح لها الكثير من الفرص للعمل في الدراما السورية.

وأشارت إلى أن دورها في مسلسل البطل سيكون البداية بالنسبة لها، ومازحت مخرج المسلسل قائلة: "إن شاء الله هو ما يحرّم يشتغل معي بعد هذا المسلسل.

يذكر أن نور علي حققت نجاحاً مؤخراً في مسلسل لعبة الحب، وهو النسخة العربية من الدراما التركية "حب للإيجار"، وذلك بمشاركة الفنان السوري معتصم النهار، وأشاد الجمهور بالثنائية التي جمعت بينهما في المسلسل الذي استمر عرضه 4 أشهر على منصة شاهد.

وتدور الأحداث حول سما، التي تدخل لعبة لا تستطيع الخروج منها لذا تضطر للموافقة على عرض امرأة تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها، ولكن مقابل المال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار