نور ستارز تكشف سر محفظة حمراء جلبت لها الثراء وعلاقة جورجينا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
نور ستارز تكشف سر محفظة حمراء جلبت لها الثراء وعلاقة جورجينا

كشفت  المؤثرة العراقية نور ستارز عن سر المحفظة الحمراء التي رافقتها لسنوات طويلة، استطاعت خلالها تكوين ثروة كبيرة، كما كشفت علاقة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بهذا الاختيار.

المحفظة الحمراء وثراء نور ستارز

شاركت نور ستارز مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وثقت فيه رحلتها مع امتلاك محفظة حمراء قديمة، موضحة الفرق بين حالتها المادية وقت اعتمادها لها، وبين حالتها بعد الاستغناء عنها، واستعانتها بإحدى الماركات الأخرى، والتي اختارتها بلون كحلي متدرج.

نور ستارز قالت في  الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بينما تستعرض شكل المحفظة القديمة وحالتها، إنها عندما كانت تستخدمها كانت هذه المحفظة لا تخلُ من الأموال، موضحة أنها كانت تفاجأ بامتلائها بالفئات المختلفة من العملات من دراهم ودولارات وغيرها، وعندما استغنت عنها أصبحت أقل ثراءً ومحفظتها الجديدة صارت أقل امتلاءً بالأموال.

وربطت نور ستارز بين محفظتها الحمراء وبين عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز قائلة: "كنت قاعدة مع صديقتي دودو صانعة محتوى على تيك توك، قالت لي يا نور أنا بروح بشتري محفظة حمراء، قلت لها إشمعنى محفظة حمراء؟ قالت لي سمعت جورجينا حبيبة كريستيانو بتقول إن المحفظة الحمراء سر من أسرار ثروتها".

شاهدوا الفيديو

نور ستارز التي استعانت طويلاً بمحفظتها الحمراء القديمة، أكدت أنها أهلكتها من الاستخدام، ولكن بعد المقارنة بين حالتها المادية وقت استخدامها وبعد تغييرها، قررت اللجوء لمحفظة أخرى بنفس اللون، وبالفعل وصلتها هدية مناسبة.

واستعرضت نور ستارز هديتها الجديدة من فئة برادا، وودعت محفظتها القديمة مؤكدة أنها هذه المرة لن تعد إليها مرة أخرى، كما أنها لن تستغني عن المحفظة الحمراء بشكل عام في حياتها مرة أخرى.

الجمهور يتفاعل

في خطوة متوقعة، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات نور ستارز حول المحفظة الحمراء، وانقسمت الآراء إلا أن المؤثرة العراقية تعرضت لهجوم واسع وانتقادات حادة؛ بسبب اعتقاد عدد من النشطاء أن اللون الأحمر هنا يُمثل تميمة حظ، وهو أمر مُحرم.

وقال البعض معترضاً: "الأغلب صاير يربط الرزق بكل شي إلا بالله وأولهم اللي مهووسين بعلم الطاقة والأبراج.. الحمد لله على نعمة العقل"، "يا أخي بعض الناس معتقداتهم ما تدري من وين طالعه ياخي الرزق من ربي لا محفظة حمرا ولا زرقاء"،"سبحانك أنت الرزاق ذو القوة المتين. دَجلُُ دجلْ" 

وأضاف البعض ساخراً: "نور ستارز كنت من متابعيها من أول ما ظهرت أيام ما كانت كلبوزه المهم اللون الأحمر من زمان سمعت عنه إنه حلو للمحفظة عشان هو يجذب المال، وننزل أنا وأختي إحدى المولات ونطقم سوا محفظتين بـاللون الأحمر، وأبشركم كان معي مبلغ كبير، وصرفته كله"،"من يستخدم محفظة الحين؟ بها الزمن كل شي في محفظة الآيفون وأبل باي".

محفظة حمراء للثراء

وبالنسبة لخبراء علم الطاقة، فإن اللون الأحمر يرمز إلى الشهرة والازدهار، ويجذب المال والثراء. ولكن نظراً لأنه لون عنصر النار، فقد يزيد من النفقات أيضاً، لذا يُفضل استخدامه بشكل مناسب، وهو أيضاً لون قوي يرتبط بالعاطفة والطاقة والقوة. يعتقد أن حمل محفظة حمراء يمكن أن يجلب الحظ السعيد والنجاح في المسائل المالية. كما يُرتبط الأحمر أيضاً بالشاكرا الجذرية، التي ترمز إلى الاستقرار والأمان.

الجدير بالذكر أن نور ستارز احتفلت مؤخراً بخطبتها من خبير الأمن السيبراني كريم الشريف، وشاركت جمهورها بتفاصيل عرض الخطبة الرومانسي الذي تلقته أمام برج خليفة، وارتدت خاتم زواجها في اليد اليمنى بعد أن أجابت سؤاله بـ"نعم" وسط احتفالية رقيقة أعرب فيها خطيبها عن حبه لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار