نور الغندور تسحر العيون برشاقتها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
نورالغندور تسحر العيون برشاقتها في أحدث ظهور لها

سحرت نور الغندور لعيون برشاقتها في أحدث ظهور لها، حيث تألقت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت بإطلالة صيفية بفستان ضيق أبرز رشاقة قوامها، اختارت له اللون الأخضر الذي ناسب لون بشرتها.

 اعتمدت نور الغندور على وردة كبيرة في تصميم الفستان تتوسط فتحة ساق طويلة، ومكياج برونزي أبرز جمال ملامحها، أما عن تسريحة الشعر، فكان اختيارها تسريحة الشعر المفرود والتي تناسب أغلب إطلالاتها.

رشاقة نور الغندور

 رشاقة نور الغندور لفتت أنظار محبيها، لتتزايد الأسئلة حول  سر رشاقتها، فبينما اعتبر البعض أن نور الغندور تتبع نظاماً غذائياً صحي يساعدها في الحصول على هذا القوام الممشوق إلى جانب ممارستها المستمرة للرياضة، رأى آخرون أن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت خضعت لعملية نحت الخصر، وأنه لا يوجد نظام غذائي تكون نتائجه الوصول إلى هذا القوام المثالي، بحسب تعليقات البعض.

ونسقت نور الغندور إطلالاتها مع قرط للأذن على شكل وردة، تطابق تماماً وردة فستانها، ولكن بحجم صغير، كما زينت يدها بساعة يد فاخرة، أما الحذاء فاختارت حذاء شفاف مدبب بلمسات ناعمة ناسبت إطلالتها.

نور الغندور

وسألت متابعات الفنانة الشهيرة عن سر رشاقتها في تعليقات منها: "نور ما شاء الله عليك، وعلى جمالك وتحديداً خصرك، كيف وصلتي لها النتيجة بنعرف إنو أنت رفيعة من البداية، لكن نحت الجسم بها الطريقة نظام غذائي، ولا خضعت لعملية نحت الجسم.. خبرينا بليز وإذا كان نظام غذائي شو هي خطواته وأي تمارين تتبعينها؟"." كيف ها الخصر، ويقولون ما سوت تجميل للجسم، واضح وايد وايد إنه هي مسوية تجميل للخصر تحديدا، ما في رياضة ولا غذاء ممكن يوصل الإنسان لها النتيجة، كل المشهورات سووا نفس العملية".

نور الغندور

كما تفاعل متابعون مع صور نور الغندور في تعليقات منها: "طول عمرها وايد حلوة، ورغم إنه هي سوت كل عمليات التجميل تقريباً، لكن جمالها طبيعي ولسة زي ما هي في جمالها ورقتها، الله يحميها". "ما أدري إيش اللي غضبانين من أنها سوت تجميل، والله لو عمليات التجميل راح تخلي الستات حلوين بها الطريقة راح نخضع لها ونسويها، الست سوت كل شيء زاد من حلاها ليش أنتم متضررون، اعتراض من أجل الاعتراض فقط الله يهديكم".

 وكتب آخرون في تعليقهم على صور نور الغندور: "رائعة، وجذابة، وما في صفة جمالية مو فيها، أحب هدوءها وتجاهلها لأي إشاعة تظهر عنها تركز وتشتغل على نفسها، وايد وايد وعلى جمالها أيضاً ما بعرف ليش ينتقدون عمليات التجميل، غيرتها بالفعل لكن ما شوهتها وهذا هو المطلوب، النجمات صاروا يشوهون نفسهم إنما نور الغندور استخدمت عمليات التجميل لتزيد من سحرها".

عمليات تجميل نور الغندور

 وخلال الفترة الماضية تداول متابعون مقطع فيديو لنور الغندور قبل وبعد التجميل، وأبرز المقطع التغييرات التي حدثت في وجه الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، خاصة في منطقة الفك، واعتمادها على الفيلر لتغيير الكثير من ملامح وجهها، إلى جانب شد العيون، ولكن رغم أن نور الغندور تحرص دائما على استخدام الفيلر تقنيات التجميل المختلفة، إلا أنها تعرف كيف تستخدمهم لجمالها، وتلفت الأنظار بملامحها.

نور  الغندور

تقنيات التجميل المختلفة ليست هي فقط ما يجعل نور الغندور تظهر دائماً بإطلالات ساحرة، وإنما أيضًا اختيارها للمسات مكياج ساحرة تعتمد فيها على ألوان تبرز جمالها وسحر وجهها، خاصة المكياج البرونزي الذي تعتمده الفنانة الشهيرة في أغلب إطلالاتها، ويزيد من سحر إطلالاتها، ويمنحها بشرة برونزية خالية من العيوب تبرز جمال ملامحها خاصة عند اعتمادها على مكياج العيون السموكي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار