نوال الزغبي تدعو لشيرين عبدالوهاب في رسالة تثير تفاعلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
نوال الزغبي تدعو لشيرين عبدالوهاب في رسالة تثير تفاعلاً

وجهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي رسالة مؤثرة لزميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب. وقد أثارت رسالتها المُحبة والمؤثرة، تفاعلاً واسعاً عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعربت نوال عن مدى اشتياقها لشيرين وحبها لها، في وقتٍ تمر فيه شيرين بظروف شخصية صعبة.

رسالة نوال الزغبي لشيرين

في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، قالت نوال الزغبي: "أفتقدك يا شيرين، أفتقد طلتك وأفتقد صوتك، أموت فيكي يا حبيبة القلب" وواصلت داعية لها: "ربنا يحميكي وتعودي لنا من جديد".

نوال الزغبي شيرين عبد الوهاب

وتفاعل الجمهور مع رسالة نوال الزغبي، وأعرب قطاع عريض منهم عن محبتهم واحترامهم لها بسبب خطوتها الإنسانية في دعم زميلتها خلال محنتها الأخيرة.

أحدث أعمال نوال الزغبي

تزامنا مع رسالتها لشيرين، أصدرت نوال الزغبي أحدث أغانيها بعنوان "من باريس"، التي حققت نجاحا لافتا منذ طرحها على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المخرج اللبناني نضال بكاسيني، وهو التعاون الأول بينهما.

تطورات حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وفي سياق متصل، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل حالتها الصحية في منشور عبر حسابه على "فيسبوك". أكد الدكتور عبد المقصود أن شيرين بخير وتحت رعايته الطبية منذ حوالي 20 يومًا، وأنها في طريقها لاستعادة صحتها وعافيتها.

وأوضح أن شيرين تعرضت لضغوطات كبيرة وقاسية، وأنها بحاجة للدعم والمساندة الاجتماعية الإيجابية، لذا فهي منعزلة عن الأخبار السلبية.

كما حث الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب، جمهورها على دعمها والدعاء لها خلال هذه الفترة الصعبة، مشدداً على أن شيرين تسعى لاستعادة قوتها وعافيتها من خلال إصدار ألبوم جديد.

وصرح قائلاً: "شيرين بحاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة، وكذلك المساندة الاجتماعية الإيجابية بعيداً عن أي ضغوط سلبية. لذلك، هي معزولة عن الجميع وعن الأخبار لتتمكن من استعادة كامل قوتها". وأكد عبد المقصود أن شيرين لديها إصرار قوي على العودة إلى جمهورها من خلال ألبوم جديد، مشيراً إلى أنها تستمد قوتها من حب ودعم جمهورها الكبير.

شقيق شيرين يثير الجدل

تأتي هذه التطورات في ظل حالة الجدل التي أثارها منشور غامض لشقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، عبر حسابه على "فيسبوك". كتب شقيق شيرين: "اللهم أنت حسبي ونعم الوكيل، اللهم إنني قد بلغت اللهم اشهد، بأنني فعلت الواجب عليّ، وأنت تشهد" وواصل مستعيناً بنص قرآني معناه: "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا هم ما في أنفسهم".

هذا المنشور دفع البعض للربط بينه وبين الأنباء حول عودة شيرين لحسام حبيب أو تجدد الخلافات بين شيرين وشقيقها.

حفلات شيرين الملغاة

فيما يخص الجانب الفني، ألغت شيرين عبد الوهاب عدداً من حفلاتها التي كانت مقررة في الفترة الماضية، منها حفل في دبي وحفل آخر في لبنان، وذلك بعد اندلاع أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب. وكانت شيرين قد حررت محضراً ضد حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب وتكسير استديو الصوت الخاص بهما، رغبةً منه في إنهاء الشراكة بينهما، وهو ما نفاه حبيب في وقت لاحق.

روى حسام حبيب تفاصيل الأزمة من ناحيته، لافتاً إلى أنه تدخل بناءً على طلب ابنة شيرين بعد اندلاع شجار بينهما، وطلب من والدها أن يأتي لاصطحاب ابنته، وهو ما أثار غضب شيرين، ودفعها لتكسير استديو الصوت، نافياً قيامه بالاعتداء عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار