نواف العلي يحتفل بعيد ميلاد زوجته هبة الدري بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
نواف العلي يحتفل بعيد ميلاد زوجته هبة الدري بطريقة طريفة

احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، بعيد ميلادها الـ 42 بطريقة طريفة وسط أجواء سيطر عليها المرح والسعادة بصحبة أطفالها وزوجها الفنان الكويتي نواف العلي.

هبة الدري تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة مع زوجها

وحرصت هبة الدري على توثيق تلك اللحظات التي جمعت بينهم من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام حيث ظهرت وهي تضع قالباً من حلوى عيد الميلاد في يدها وعليه أرقام 24 في إشارة إلى عمرها، إلا أن أبناءها وزوجها مازحها بطريقة طريفة.

وسارع أبناء هبة الدري وزوجها نواف العلي، إلى تعديل الرقم الموجود على كعكة عيد الميلاد إلى 42 بدلاً من 24 عاماً، التي كانت تضعها في البداية قبل أن يطلقا الأوراق الملونة للاحتفال بها.

وكتبت هبة الدري أمنية على الفيديو قائلة: "يوليو... بداية عُمر جديد وسنة جديدة اللهم إنّي استودعتك عاماً مضى من عمري، ‏ربّي بارك ليّ في عامي الجديد... ‏اللهم اجعله عاماً أجمَل مِما مضى، واجعل ما تبقى من عُمري خيراً وسعادة يا رب".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع احتفال هبة الدري بعيد ميلادها كان أولهم الفنانة هدى حسين التي اكتفت بوضع 3 إيموجي على شكل قلب، إلا أن الكثير من الجمهور كتبوا لها تعليقات تعبيراً عن حبهم الشديد لها.

وكتب الفنان الإماراتي حبيب غلوم: "العمر كله يارب الله يحفظكم ويسعدكم ويحميكم"، بينما قالت الفنانة الكويتية صمود المؤمن: "كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية وسعادة يا رب"، وكتبت فخرية خميس: "العمر كله يارب سعادة وصحة وسلامة"، وتفاعل أيضاً الفنان طلال الباسم وحسين المهدي.

وكانت هبة الدري قد كشفت قبل أيام ن تفاصيل أعمالها القادمة، خاصة موسم دراما رمضان 2025، والذي من المقرر أن تشارك فيه من خلال مسلسل "أبو البنات"، ويضم عدد من النجوم من بينهم:" الفنان إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود، ومن إخراج محمد القفاص، إنتاج باسم عبد الأمير.

هبة الدري

أما مؤخراً، فقد عرض لهبة الدري مسلسل "في مثل هذا اليوم"، الذي حصل على إشادة واسعة من الجمهور، وتصدرت بعض الحلقات منه مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لعبت الفنانة المصرية دور "هدى" التي ظلت تحاول إخفاء الكثير من المعلومات عن أولادها الأربعة، والتي تتعلق بوالدهم لفترة كبيرة، لكنها تفشل في النهاية بعد ظهور شخص يقلب الموازين رأساً على عقب، وشاركها في البطولة عدد من الفنانين من بينهم يعقوب عبد الله، عبد الله بهمن، فهد باسم، رواني مهدي، والعمل من إخراج محمد القفاص، ومن تأليف علي دوحان.

علاقة نواف العلي وهبة الدري

يذكر أن هبة الدري متزوجة من الفنان الكويتي نواف العلي، منذ عام 2012، وأنجبت منه ابنيها بدر وفهد، ولكن بعد 9 سنوات من الزواج فاجأت الفنانة الجميع بإعلان انفصالها في فبراير 2021 وهو ما شكل صدمة للجميع.

وجاء إعلان الانفصال مقتضباً من خلال منشور عبر ستوري حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، قائلة: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بي ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

وفضلت هبة الدري الصمت لأشهر أو الحديث عن تفاصيل الأزمة التي وقعت بينها وبين زوجها مكتفية بالتلميح إلى أن الأمر تسبب فيه عدد من الأطراف الخارجية، ولكن بعد 3 أشهر أعلن نواف العلي العودة إلى زوجته من جديد وإنهاء جميع الخلافات بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار