نهى نبيل تلفت الأنظار بصور دافئة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
نهى نبيل تلفت الأنظار بصور دافئة مع ابنتها

لفتت نهى نبيل الأنظار بصور جديدة جمعتها بابنتها، وتباينت ردود أفعال متابعي الفاشنيستا الكويتية على الصور، فبينما اعتبر البعض أن الصغيرة تحولت إلى نسخة من والدتها رأى آخرون أن ملامح الثنائي غير متقاربة.

 وتحرص نهى نبيل، خاصة خلال الفترة الأخيرة على نشر الكثير من الصور التي تظهر فيها مع ابنتها، ويسيطر على أغلب هذه الصور الإطلالات المتطابقة، فظهرت نهى نبيل وابنتها في عدد من الصور، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، بلمسات جمالية متشابهة، خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد.

نهى نبيل وابنتها

وفي أحدث صورها مع ابنتها، ظهرت نهى نبيل بملامح برونزية، حيث خضعت لجلسة تان بحرية خلال قضاء عطلتها في البحرين، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية على اللون الموف الذي أبرز لونها الحالي، أما ابنتها فاعتمدت على اللون الرصاصي، وزينت إطلالتها بحقيبة يد من شانيل.

وكتبت نهى نبيل في تعليقها على الصور: "ليلة بحرينية ولكن اللمسات يونانية، ما رأيكم"، ليبدأ الجمهور في التفاعل معها في تعليقات منها: "ما شاء الله تبارك الرحمن قد إيش افرح بشوفتكم سبحان الله أنا أتابعك في السناب من 2015 صرت احس انك من العيله و اني خاله عيالك  الله يحفظكم ويبارك لكم يا رب". كما عبر آخرون عن إعجابها بالتان الجديد في تعليقات منها: "يجنن التان عليك الدرجة رهيبة تبارك الله أهم شيء خالتي (اميمتك) لا تعطيني بلوك تعرفين التان والأمهات علاقة عكسية".

نهى نبيل وابنتها

كما كتب متابعون متفاعلون مع نهى نبيل: "حلوين الاثنين ما شاء الله ربي يحفظكم، بس أم حمودي نفس بشرتي أحس أحلى ع دانه أحس مناسب بشرتها"."والله يا نهى أنت الأكاونت الوحيد من المشاهير اللي أتابعه، أحبك وايد وايد وأشوفك طبيعية، وعلى طبيعتك في كل شيء مو بس الشكل، لكن حتى الأخلاق، الله يهنيكي ببنتك وخواتها، ويديم عليكي خيره حبيبتي".

ابنة نهى نبيل

وبعد حصول نهى نبيل وابنتها على تان خلال رحلتهما البحرية، اعتبر البعض أن الابنة أصبحت نسخة من والدتها، وكتبوا في تعليقاتهم: "ما شاء الله البنت صارت نسخة منك يا نهى، يمكن اللي يغير ملامحكم قليلا إنك خضعتي لبعض التقنيات التجميلية مثل الفيلر والبوتكس، لكن لما رجعت لصورك القديمة حسيتها تشبهك وايد وايد، الله يبارك لك فيها، ويحميها لك حبيبتي". فيما رأى آخرون أن ابنة نهى نبيل لا تشبهها وكتبوا في تعليقاتهم: "لا البنت ما تشبهها هي جميلة، لكن جمال الاثنين مختلف تماما أعتقد تشبه والدها وايد".

نهى نبيل وابنتها

وكانت ابنة نهى نبيل خطفت قلوب الجمهور بالحديث عن علاقتها بوالدتها ودعم الفاشنيستا الكويتية لها، وظهرت في لقاء مع الفاشنيستا دانا الطويرش قالت فيه: "أمي أنا ما بشوفها فقط أم، لكن الحقيقة هي رفيقتي، لدي المساحة الكافية أن أخبرها أي شيء قبل أي أحد فأنا بحبها من كل قلبي هي رفيقتي". وهي الكلمات التي تفاعلت معها دانة الطويرش في اللقاء، وتأثرت بها قائلة لابنة نهى نبيل: "لقد تأثرت كثيراً بكلماتك أتمنى أن تراني بنتي ديم مثلما ترين والدتك".

وكانت نهى نبيل نشرت الكثير من اللقطات التي جمعتها بابنتها خلال الفترة الماضية، حيث شاركت الابنة والدتها في عدد من السفرات منها باريس ولندن وغيرها  من الدول التي تضمنت زيارات نهى نبيل خلال هذا الصيف، وخطفت الابنة الأنظار بأناقتها، وحرصت نهى نبيل على نشر الكثير من تفاصيل إطلالتها مع ابنتها، وسط تفاعل الجمهور مع الصور التي تنشرها الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي، والتي تبرز تفاصيل فخامة إطلالاتها خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد.

ابنة نهى نبيل

وكانت نهى نبيل فوجئت بتعليق غير متوقع من إحدى المتابعات اتهمتها فيه بالغيرة من ابنتها وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي قالت فيه: "إذا أنعم الله عليكي ومن عليكي بعيال راح تعرفين إن قلب الأم ما يشيل ها الشيء، الأم هي الشخص الوحيد اللي تفرح لو شافتك أحلى منها، الأم هي الشخص الوحيد اللي تتمنى من كل قلبها علشان تعيشي حياة أحسن من اللي عاشتها، وتموت من الفرح إذا سمعت كلمات مدح لعيالها، لأن افتخر فيهم،  أنا نفسي أتمنى وأدعي ربي ليل ونهار يصيرون أحسن مني، لكن أقولك خافياً من الله اتق الله فيما توجهينه للعالم".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار