نهى نبيل تكشف الفرق بين علاقتها بوالدتها وأبنائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 03 يونيو 2024
نهى نبيل تكشف الفرق بين علاقتها بوالدتها وأبنائها

كشفت الفاشينستا نهى نبيل، أسرار علاقتها بأبنائها ووالدتها، كما كشفت أسرار الحياة الزوجية المستقرة والناجحة، موضحة كيف نجح زواجها، على الرغم من الخلافات التي قد تحدث بينها وبين زوجها أو الاختلافات التي تحملها شخصية كل منهما.

الفرق بين والدتها وأبنائها

تحدثت نهى نبيل عن علاقتها بأولادها وقالت إنها مختلفة عن علاقتها بوالدتها، وأوضحت أنها كانت تخشى والدتها وتحترمها كثيراً، كما كانت لا تمتلك حرية مصارحتها بكل شيء، على عكس الحرية التي منحتها لأولادها في التصرف معها على طبيعتهم، وهو ما أكدت ابنتها التي ظهرت معها في نفس اللقاء لتشدد على أنها تمثل لها ما هو أبعد من "الأم" فهي الرفيقة والصديقة التي تشاركها في كل شيء.

وأكدت نهى نبيل أن والدتها لم تكن تمتلك وقتاً كافياً لقضائه معهم، إلا أنها تتجنب هذا الأمر مع أولادها وتحاول قضاء أوقات خاصة مع كل منهم على حدة بشكل يجعلها هي شخصياً تعود للخلف بالسنين.

وأكملت نهى نبيل حديثها في نفس السياق، مؤكدة أنها كانت ترغب في النجاح في بداية مشوارها، لتجعل والدتها فخورة بها لأنها تعبت في تربيتها، وكانت تريد أن تكافئها وتدللها، مشيرة إلى أنها تمنح أولادها أيضاً وقتاً مشتركاً للعب والتدليل.

تخطي الخلافات مع زوجها

قالت نهى نبيل خلال حلولها ضيفة على الفاشينستا دانة الطويرش في بودكاست داناكاست الذي تبثه عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن سر نجاح حياتها الزوجية هو الحفاظ على أسرار بيتها داخل المنزل، خاصة الخلافات.

وقالت نهى نبيل: "أنا إذا زعلت على زوجي ما أحد يدري، لا أمي تدري أن إحنا متزاعلين ولا أهلي ولا أحد يعني نحافظ على الخصوصية بيننا، إحنا نقيض ما في شيء مشترك بيننا خاصة لما تزوجنا ما كان في بيننا أي شيء مشترك، بس صرنا يقرب خطوة وأنا أقرب له خطوة لين بقى في أشياء مشتركة، وبعدين عرفت إن هذا الخلاف أو الاختلاف هو اللي خلانا نكمل بعض".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الكثير من النشطاء على الفيديو الذي أثار انتباه الكثيرين، وانقسمت الآراء بين مؤيد لحديث نهى نبيل ومن اعترض على هذه التصريحات مشددين على ضرورة عدم اتباع خطوات حياة المشاهير بحذافيرها، إذ إنها من الممكن أن تكون غير ملائمة للبعض.

وقال البعض معقباً: "اتفق 100% بصراحة، إذا المشاكل طلعت بره البيت أو اي طرف ثالث دش بمشكلتكم بتصير المشكلة أكبر وراح يشيشونكم على بعض وراح تتغير نظرتكم لبعض وتصيرون تدققون على كل حرف وخلاص يخترب كل شي"، "ليت كان عندي ها الوعي في بداية زواجي للأسف كنت أدخل أهلي وأهله وأمه وخواته على أتفه خلاف وتكبر المشاكل ما تصغر الحين عرفت خطاي بعد خراب مالطا صحيح عايشين مع بعض بس بيننا حواجز كثر بسبب ها الشي"، "هذا الصح والمنطق لأن مصيرهم يتراضون بس الأهل يبقى في خاطرهم كثير وصعب أنهم ينسون".

واختلف آخرون مع نهى نبيل قائلين: "لا غلط مو كل زعل ينسكت عنه بعض الرجال ما ينفع معهم إلا لما يتدخلون أهل الزوجة فرجاء لاتعممي تجربتك"، "انا ما كان اي أحد يدري لا من قريب ولا بعيد والحين منفصلين بدون طلاق"، "يا جماعة لا تصدقون السيناريوهات اللي يألفونها المشاهير يعني أتكلم حكم انا مثالية وحياتي بيرفكت"، "غير صحيح لا توجد قاعدة واحدة ولكل شخصية وموضوع له خصوصيته وله حدوده والستر واجب أولا ولكن في حال تخطى الحدود ولوحظت علامات التمادي والمشاكل كحالة قصوى وجب تدخل الأهل لتصحيح الأمور"
زوج نهى نبيل

في سياق متصل أضافت نهى نبيل أن زوجها هو أكبر داعم لها في الحياة، موضحة أنها فقدت الشغف في مرحلة من المراحل وتحديداً بالتزامن مع أزمة كورونا، إلا أن زوجها كان يدفعها للأمام ويصر على مساندتها "كل يوم يثبت لي أنه هو الشخص الصح وإني أحسنت الاختيار بعديد من المواقف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار