نهى نبيل تكشف أسرار من حياتها لأول مرة: بينها انفصال والديها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
نهى نبيل تكشف أسرار من حياتها لأول مرة: بينها انفصال والديها

كشفت نهى نبيل  عن الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية، كما تحدثت عن تأثير انفصال والديها على طفولتها، في حديث فتحت فيه الفاشنيستا الكويتية خزانة أسرارها لأول مرة منذ ظهورها في عالم الشهرة.

كما تحدثت نهى نبيل عن عمرها الحقيقي لأول مرة، وحياتها قبل الشهرة، وذلك خلال لقائها مع مواطنتها دانة الطويرش في برنامج البودكاست الذي تقدمه الأخيرة عبر قناتها الخاصة على تطبيق يوتيوب، إليك أبرز تصريحات نهى نبيل.

عمر نهى نبيل الحقيقي

وكشفت نهى نبيل عن عمرها الحقيقي مشيرة إلى أنها ابنة الـ40 عاماً. وهو ما تفاعلت معه دانة الطويرش: "والله يا نهى نجاحات الواحد تقيلة، وما يبين عليكي" وهو ما ردت عليه نهى نبيل: "مرت بسرعة وقتها كنت أحس إن الطريق مغلق لكن الحين بعد أن مررت بكل ما مررت به أشوفها لحظات سعيدة".

استعادت نهى نبيل ذكرياتها مع الطفولة قائلة: "عارفة لما تكبرين مع بيت غايب فيه إحدى الأبوين كنت أنا وأخوتي وأمي كانت توصيني على أختي الصغرى، لعبتي كانت وأنا طفلة كبيرة مسجل وأقلد الإعلامية نيرفانا إدريس، وسهرة الخميس، والإهداءات، وكانت  نيرفانا إدريس تقدم كل يوم خميس إهداءات وكان حلمي يطلع صوتي أقول إهداء، فمن وأنا صغيرة عندي عشق للتليفزيون كنت فقط منتظرة الفرصة".

 وأشارت إلى أن شقيقتيها تعملان في التليفزيون والإذاعة وأنهم كانوا على دراية بحلمها، وبمجرد ما أتت الفرصة استغلتها نهى نبيل، حسب قولها. 

بداية ظهور نهى نبيل على شاشة التليفزيون

ولفتت نهى نبيل إلى أول جملة قالتها عند ظهورها وهي طفلة على شاشة التليفزيون وقالت إن أول ظهور لها كان في برنامج ماما أنيسة وشاركت في برنامجها وأن الجملة التي قالتها هي: "هل تعلم أن الطيور لا تموت من البرد وأن الخفاش لا يرى جيدا لأنه يعتمد على حاسة السمع".

تأثير انفصال والدا نهى نبيل على طفولتها

وكشفت نهى نبيل عن قوة والدتها وتحملها مسؤولية تربيتها هي وشقيقاتها قائلة: "طفولتي كانت ميكس من المحبة والسعادة والتعاسة، بحكم أننا ولدنا وأحد الوالدين ناقصين، بس في نفس الوقت والدتي ما كانت تحسسنا بشيء دلعتنا وضحت بنفسها علشان ما تحسسنا بهذا النقص.. جاءت لحظات العيد أو المناسبات وهي اللحظات التي كنا نسأل أين والدي، فكانت هذه النقطة دائماً ناقصة ولكن ما أقدر أقول إن هذا جعلني أعيش طفولة تعيسة لأني كنت من وأنا طفلة مشغولة بكثير من الأمور وكانت أمي توفر لنا الظروف المناسبة".

نهى نبيل

 وأضافت: "أكثر الأوقات التي كنت أسأل فيها عن والدي كانت أوقات الأعياد، لأن بيوتنا كبيرة فلما كنا نتجمع كنت بسأل عن والدي لأن الكل كان يحضر مع والده، لكن  لما كبرت فهمت، كنا نعرف وقتها بس إن بابا مسافر لكن ما كنا نعرف عن انفصال والدي ووالدتي وحتى اليوم هي لا تتحدث في الأمر والدتي هي سوبر وومان، شخص انفصلت عنه وتزوج وعاش حياته وللحين تطلبين منا أن نتواصل معه ونوده".

علاقة نهى نبيل وأبنائها

وقالت نهى نبيل إنها تحاول أن تمنح أطفالها كل الأمور التي حرمت منها في الطفولة، موضحة: "والدتي كانت تقوم بكل الأدوار فكان بالطبع يسقط منها بعض الأمور فأنا الآن أفعل مع أولادي ما لم يُفعل معي.. أحاول أن أكون رفيقة لهم".

 وأشارت أيضاً إلى علاقتها بشقيقتها نوف نبيل والتي تصفها بأنها علاقة الأمومة الأولى، رغم أنها تزوجت وأصبحت أم مضيفة: "ماما وصتني عليها، رغم قوة شخصيتها لكن هي لليوم أنا أمها أشجعها وأحاسبها، وهي خلاص صارت تعتبر طالما أنا موجودة فالأم موجودة".

رسالة مؤثرة من ابنة نهى نبيل

 وخلال ظهورها مع والدتها في بودكاست دانة الطويرش قالت نهى نبيل رسالة مستقبلية لابنتها: "كل شيء سويته في حياتي كان من أجلكم كل خطوة كانت لكم". وهو ما ردت عليه الابنة قائلة: "أمي أنا ما بشوفها فقط أمي هي رفيقتي وأقدر أخبرها أي شيء قبل أي أحد فأنا بحبها من كل قلبي هي رفيقتي". وتأثرت دانة الطويرش بحديث ابنة نهى نبيل قائلة:  "جعلتيني أتأثر وأفكر أن ديم ابنتي عندما تكبر تقل لي ما تقولينه".

نهى نبيل

وتحدثت ابنة نهى نبيل عن موهبتها وهي التيك توك قالت ابنة الفاشنيستا الكويتية: "أنا كنت فقط أتابع تيك توك وإنستجرام وسوشيال ميديا ووجدت أشخاصاً يصممون فيديوهات، فقلت لماذا لا أفعل أنا أيضاً نفس الشيء وبدأت بالفعل".

وأشارت إلى دراستها وعلاقتها بالسوشيال ميديا متمنية أن تستكمل مشوارها في السوشيال ميديا، كما لفتت إلى أن المتابعين يشاهدونها لأنها ابنة نهى نبيل وآخرون لأن المحتوى يعجبهم.

حياة نهى نبيل قبل الشهرة

وحكت نهى نبيل عن بدايتها قبل الشهرة قائلة: "ما كنت أعرف من أين أبدأ، اقتراحات كثيرة تسمعينها، أفتح كافيه، أعمل خط تجميل، بدون خبرة في المجال وبدون أي استعداد ، فتخبطت كثيرا في البداية، واختبرت نفسي في مشاريع كثيرة ودخلت في 4 أو 3 مشاريع ما نجحت، ما كنت مستعدة وما أعرف سبباً محدداً للفشل يا إما الفريق يا إما عدم الدراسة ما بعرف.. إلى أن اتجهت لعالم المكياج الشيء اللي أقدر أستفيد فيه من دراستي ومن تواجدي على السوشيال ميديا وغيره وغيره، فهذا كان أول قرار صائب".

نهى نبيل

وردت على ما يردده البعض بأن مشروع التجميل كان اتجاه الكثير من المشاهير، وتحدثت عن مصدر إلهامها في عالم التجميل قائلة: "تجاربي السابقة كانت ملهمتي، شاركت مع مشروعات أخرى بهذا المجال، منهم شركة سوينا لها حمرة حققت نجاح كبيرة على مدار 3 سنوات كنا على تواصل مع الشركة التي تعد من أهم شركات البيوتي على مستوى العالم، والكلام ده كله قبل كورونا.. اشتغلنا على براند وكان باقي نطلق البراند في 2020 لكن اللي حصل إن البراند ما كان يشبهني كثير ما كان فيه التاتش العربي ولا أي شيء وبسبب مشاكل مادية أخبروني بأنهم أوقفوا مشاريع كثيرة بينهم مشروعي".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار