نهى نبيل تستعرض أناقتها بلمسات صيفية ناعمة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
نهى نبيل تستعرض أناقتها بلمسات صيفية ناعمة في أحدث ظهور لها

نشرت نهى نبيل، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي استعرضت فيها أناقتها بمجموعة من الفساتين الصيفية وبدل الصيف الناعمة التي أبرزت جمالها وقوامها المثالي.

تفاعل الجمهور مع صور نهى نبيل، وتغزلوا في جمالها كما سألوها في التعليقات على تفاصيل الفساتين، وكيف نجحت في تنسيقها ببراعة مع إكسسوارات إطلالاتها المختلفة بداية من الحذاء وحتى تسريحة الشعر والمكياج.

صور نهى نبيل

وظهرت نهى نبيل بأكثر من فستان صيفي في أحدث الصور التي نشرتها قبل ساعات على حسابها الشخصي، بينها فستان أسود أعادت به نفسها إلى الزمن الجميل، وآخر باللون الزيتي، وفستان باللون الأصفر، فضلاً  عن عدد من الفساتين التي تألقت بها ونسقتها مع حذاء أبيض ومكياج ناعم أبرز جمالها، وتماشى مع تفاصيل إطلالتها.

تفاعل الجمهور مع صور نهى نبيل في تعليقات منها: "أحس إنه نهى نبيل بترجع بالعمر لورا مو لقدام، بتصغر وايد في كل مرة ما أعرف هذا هو اللي بالحقيقة ولا هي تصغر نفسها بالفوتوشوب". "معقول ها الجمال شو ها الفساتين الأنيقة، الوحيدة اللي لو اختارت وكشخت فساتين أصغر من عمرها الحقيقي بيليق عليها، الله يحميكي ويحمي جمالك حبيبتي". "زينة الستات يا نهى والله، مو معقول كل ها الجمال والأناقة اختياراتك رائعة". "أحلى جمال في الدنيا بياض الثلج نهى نبيل أحبك وايد اعشق شخصيته حلوة و تونس".

نهى نبيل

 وسأل آخرون عن تفاصيل الفساتين وبعض تصميماتها في تعليقات منها: "نهى شو تفاصيل الفستان الزيتي ومن وين، وكيف نسقتيه مع لبسك وإكسسواراتك. الألوان رائعة ومبهجة رغم أنها ليست ألواناً حادة، ولكنها رائعة حبيبتي". "أجمل واحدة من الفاشنيستات بشوفها هو أنت ملامحك وايد حلوة وطبيعية رغم إنك بتحطي فيلر لكن ما زلت محافظة على ملامحك الحقيقية، غيرك تبدل، أنت مو سويتي هذا وأتمنى ما تسويه".

فساتين نهى نبيل

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نهى نبيل بفساتين صيفية خاطفة للأنظار، فخلال الفترة الماضية تألقت الفاسنشيستا الكويتية بعدد من الفساتين التي أبرزت قوامها المثالي، ومن بينها  فستان صيفي مشجر منقوش بالورود يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، وتألقت الفاشنيستا الكويتية بهذه الإطلالة خلال عطلة بحرية مع عدد من فاشنيستات الخليج، وحرصت على نشر الكثير من اللقطات التي وثقت بها إطلالتها، ونسقت الفاشنيستا الشهيرة فستانها مع إكسسوار شعر على شكل فيونكة بيضاء منحتها لمسات صيفية رائعة.

بدل صيفية فاتة

كما ظهرت نهى نبيل بفستان صيفي أحمر على طريقة أميرات ديزني، ونسقته تارة مع ربطة شعر خلال قضائها الوقت على الشاطئ وتارة أخرى تركت شعرها ملموماً من الخلف وهي التسريحة التي أبرزت تفاصيل الفستان من أعلى. واختارت نهى نبيل لهذه الإطلالة حقيبة يد من القش وهي صيحات حقائب اليد الأنسب للإطلالات الشاطئية.

فساتين صيفية فاتحة اللون

وتفاعل متابعون مع إطلالة نهى نبيل التي تألقت فيها بالأحمر في تعليقات منها: "الله يحفظه إنسانة محترمة جدا وعظيم الله يعطي الصحة والعافية يا رب أحس تعجبني مشغول في نفسه إعلانات حلو مشغول والله فنفسه وصريح مهوب بعض المشهورة كذب". "بتبهرني بتنسيق ملابسها منتهى الأناقة وأكثر فاشنيستا بتعلم منها أو لأكون دقيقة، الفاشنيستا الوحيدة الي بتعلم منها الباقيين بحس إنه فيه تلوث بصري من الأفورة اللي يسوونها".

فساتين للصيف

وتفاعل الجمهور مع أحدث إطلالات نهى نبيل خاصة التي اختارت لها اللمسات الكلاسيكية في تعليقات منها: "الفستان الأبيض وأسود هذا رجعني لأفلام الأبيض وأسود بتذكر جدتي الله يرحمها كانت تلبس مثله، والله لو يعيدون موضة الثمانينيات والسبعينيات راح نعيش ثراء بصري رايع ومبهج، موضة ها الأيام أحسها لا تناسبنا ولا تناسب حتى شكل أجسام العرب، أتمنى تعودوا لموضة الزمن الجميل".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار