نهى نبيل ترد على متابعة اتهمتها بالغيرة من ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
نهى نبيل ترد على متابعة اتهمتها بالغيرة من ابنتها

نشرت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تلقن متابعة درس مهم بعد اتهام الأخيرة لها بالغيرة من ابنتها، وهو الأمر الذي أزعج نهى نبيل لترد عليها الفاشنيستا الكويتية بكلمات نالت تأييد الجمهور.

 وكتبت المتابعة لنهى نبيل: "ما أدري ليش أحس إنك تغارين من بنتك.. ما أدري بس أنت زودتيها". وهو ما دفع نهى نبيل للرد بكلمات قدمت فيها روشتة نصائح للمتابعة وسط دعم ممزوج بالانتقادات على فيديو الفاشنيستا الشهيرة.

رد نهى نبيل على المتابعة

 وفي ردها قالت نهى نبيل: "قررت أنشر تعليقك وأرد عليكي قدام المتابعين ربنا إذا أنعم عليكي ومن عليكي بعيال راح تعرفين إن قلب الأم ما يشيل ها الشيء، الأم هي الإنسانة الوحيدة اللي تفرح لو شافتك أحلى منها وتتمنى من كل قلبها علشان تعيشي حياة أحسن من اللي عاشتها، وتموت من الفرح إذا سمعت كلمات مدح لعيالها، لأن افتخر فيهم وأتمنى وأدعي ربي ليل ونهار يصيرون أحسن مني لكن أقولك خافي من الله اتق الله".

 وتابعت: "فكري بالكلمة قبل ما تقوليها، فكري مثلا لو بنتي وصل لها نفس الكلام وفكرت بنفس التفكير، لو قلت حاجة زي كدة على أخت وأختها، أو زوج وزوجته، راح تخربين بينهم.. خافي الله شوي.. أنت واللي زيك السبب إن فيه أمهات في دار مسنين وأهل ما يدرون عن اهلهم من سنين وخلافات وقضايا ومحاكم بينهم.. وعائلات تفككت وبيوت انهدت وأخوان ما يدرون عن بعض شيء، وأهل يموتون بحسرتهم محرومين من عيالهم وقلوب تقسى، أنت ومن مثلك السبب في مثل هذا الشيء".

تفاعل الجمهور مع رد نهى نبيل معبرين عن إعجابهم بها وبعلاقتها أيضاً بابنتها، وجاء في التعليقات: "انا اعرف وحدة مشهورة وعندها تملك فلوس وعقار وخير من الله ( الله يزيدها وزود *لكن* أبوها يبيع أحذية وجناط فأتمنى إن كل الناس تكون بتفكير نهى نبيل". "انا مو ام وتوني ما تزوجت لكن كلامك صحيح انا أشوف عيالي أجمل وأحلى وأفضل مني ولا أشيل بقلبي عليهم أبدا". 

نهى نبيل تخطف القلوب بردها

كما كتب متابعون في تعليقهم على رد نهى نبيل: "الأم إذ تغار من بنتها اكيد فيها مرض نفسي ولا بد من علاج عاجل عند طبيب الأمراض العقلية في أمهات حتى تمنع بنتها تجلس مع أبوها وإخوانها. كثير من الأمهات إلي يعانون من أمراض نفسية عقلية الله المستعان". "أكثر مشهورة أحسها ناضجة وصادقة، ما أعرف كيف الناس تفكر في أم راح تغير من ابنتها! جنيتوا يا عالم، ومين؟ نهى نبيل؟ هذه أفضل أم شوفتها من المشهورات".

رد نهى نبيل: 

 ولم تسلم نهى نبيل من الانتقادات فكتب متابعون: "يوم تكون حافظ وما فاهم وليه ما سترتيها وعلمتيها الستر والأخلاق يوم تصغين حچي ومواعظ ترى الأم مدرسة وهبة من الله مب دعاية وبالاسم أم". "نهى دامها ردت على هالموضوع يعني فعلا تغار شكلها فعلا داست على جرح او على عرق حساس وتريد تبرر وتبري ذمتها للأسف في أمهات نرجسيات وغيورات كثير ويزعلون من يشوفوا بنتها او زوجة ابنها سعيدة او الله معطيها شي من فضله ! فعلا احرجتي نفسك وعطيتي قيمة لتعليق نكرة الحين رواد السوشيال ميديا شغلتهم يتصيدون لك هالموضوع ويشوفونك انتي وبنتك… والناس ما تنسى تسريب الكاميرات ببيتك وكيف كنتي تسبين ابنك فللأسف أنتي أظهرت بوقتها كم من سنة انك أم غير مثالية والآن هالموقف راح يحطك في تعليقات أنت بغنى عنها !".

نهى نبيل وابنتها

 تحرص نهى نبيل على نشر الكثير من الصور والمقاطع التي تجمعها مع ابنتها الكبرى، وتبرز الصور مدى انسجام الأم وابنتها، وكانت نهى نبيل ظهرت مع ابنتها في لقاء لها مع دانة الطويرش في برنامج الأخيرة، وأكدت نهى نبيل على دعمها لحرية ابنتها واختياراتها وفي المقابل ظهرت الابنة معبرة عن امتنانها لوالدتها ووصفتها بأنها أفضل أم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار