نهى نبيل تحكي قصة قصيدة تسببت في بكائها 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
نهى نبيل تحكي قصة قصيدة تسببت في بكائها 3 سنوات

أعادت نهى نبيل الحديث عن قصيدتها الشهيرة "هذاك المار من قدامي" أو كما اشتهرت وقتها بـ"قصيدة السكسوكة". وكشفت عن سر لأول مرة يتعلق بهذه القصيدة التي نالت قدراً كبيراً من السخرية والانتقادات وقتها.

وقالت نهى نبيل خلال لقائها مع  مواطنتها، دانة الطويرش إن هذه القصيدة اشتهرت شهرة واسعة وظلت تتردد على مدار عشرين سنة، إلا أنها ظلت تبكي بسبب النقد الذي تعرضت له  ثلاث سنوات.

قصيدة السكسوكة لنهى نبيل

وقالت نهى نبيل في لقاء لها مع دانة الطويرش: "قصيدتي عن السكسوكة «هذاك المار قدامي» انتشرت بشكل غير طبيعي لمدة عشرين عاماً وجلست ثلاثة أعوام أبكي من النقد والتعليقات".

واعتبر متابعون أن القصيدة كانت السبب وراء شهرة نهى نبيل وظهورها كواحدة من فاشنيستات الخليج، فكتبوا في تعليقاتهم: "والله قصيدتها تفوز هي الي خلتها تشتهر أسرع وتنجح كا فاشنيستا لان بالبداية كان عليهم هجوم شرس بعد،هالانسانة ذوق على خفة دم ودي اعرف مين كان السبب خلف إلهامها لها القصيدة بو حمود ولا شخص آخر". "النقد اللي كان فاتحة خير عليك، لولاها أعتقد ما كان حدا عرف نهى نبيل يا ربي كنت أحب ذي القصيدة قصيدة الماضي الحلو ، والحين أحب نهى اكتر واكتر أحسها إنسانة رائعة جربت مجالات كثير وبفضل الله نجحت".

 كما جاء في التعليقات: "كنا في طفولتنا نتذكرها ببرامج الأطفال بقناة الكويت وبعدين فجأة صارت تطلع كشاعرة في هلا فبراير وخريف صلالة وبعدين قدمت برامج الين انشهرت مع الجيل الحالي بالسوشيال ميديا". "هذي كل هبة تطلع تدخل فيها يوم هبة الشعر بالألفين صارت شاعره وبعدها اختفت ويوم هبة الفاشنستات صارت فاشنستا". "انا من زمان أتكلم عن نهى نبيل وأحبها وأحب طريقة تفكيرها واليوم شفت حلقة دانة كاست معاها، ووايد حلو اللقاء يعني جد نهى من القلة القليلة اللي أبدعوا بمجالات مختلفة، وانا من زمان أدعمها وأدري إيش كثر هي تعبت على نفسها وعلى كل برانداتها ومشاريعها، وأشوفها ملهمة لنا كلنا".

نهى نبيل

 ظهرت نهى نبيل خلال الساعات الماضية مع الفاشنيستا دانة الطويرش في لقاء عبر بودكاست الأخيرة، وخطفت نهى نبيل القلوب بالكثير من التصريحات التي نالت إعجاب الكثيرين حيث تفاعلوا معها في تعليقات عبروا فيها عن مدى إلهامها لهم فكتبت متابعة: "شاهدت مقابلة نهى نبيل بدون ملل بعيدًا عن كل شي، يعجبني الشخص اللي يحب نفسه لدرجة ما يرضى ولا يقبل بالخسارة يتمنى لنفسه الأفضل ويحس يقدر، ويكمل بسبب إيمانه بنفسه حرفيًا المقابلة اللي احتاجها بهالفترة تذكرني كل هالجهد والتعب ان شاء الله بيكون له نتيجة،مؤمنة".

 وتحدثت نهى نبيل خلال اللقاء عن عدد من الأمور المثيرة للجدل في حياتها والتي تثير فضول المتابعين دائما وبينها علاقتها بابنتها حيث ظهرت ابنة نهى نبيل معها في البودكاست في أحد الفقرات، كما تحدثت نهى نبيل عن قصة كفاحها والخطوات التي اتبعتها لتصبح واحدة من أشهر المؤثرين في الكويت، فضلاً عن الحديث عن بداية مشوارها ورحلتها مع الشعر حيث كان سبب شهرة نهى نبيل القصيدة التي تسببت في بكائها ٣ سنوات متواصلة وحكت عنها الفاشنيستا الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار