نهى نبيل تحتفل بتكريمها في مهرجان نجوم الفن والإعلام الكويتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
نهى نبيل تحتفل بتكريمها في مهرجان نجوم الفن والإعلام الكويتي

احتفلت الإعلامية الكويتية نهى نبيل بتكريمها في مهرجان الفن والإعلام الكويتي باعتبارها أكثر شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على مشاركة جمهورها بلحظات ذلك التكريم.

تكريم نهى نبيل

شاركت نهى نبيل جمهورها ومتابعيها لقطات من تكريمها مجدداً للمرة الرابعة باعتبارها الشخصية الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مهرجان نجوم الفن والإعلام الكويتي.

تكريم خاص لنهى نبيل

وأعربت عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم، مشيرةً إلى أن النجومية من الممكن أن تكون سهلة، لكن الاستمرار فيها صعب جداً، خاصةً مع اتساع وتطور عالم السوشيال ميديا المستمر.

وكتبت في التعليق على الفيديو: "النجومية ممكن تكون سهلة، لكن الاستمرار صعب جداً في زحمة السوشيال ميديا وكثرة المشاهير والشخصيات المؤثرة .

نهى نبيل توجه الشكر لجمهورها

حرصت كذلك على توجيه الشكر لجمهورها ومتابعيها وكل من ساهم في هذا النجاح، مُعربةً عن امتنانها الشديد للمحبة والدعم التي تحظى بها من الجمهور طوال الوقت، والتي كانت سبباً في استمرار نجاحها.

وكشفت عن ذلك من خلال التعليق الذي جاء فيه: "شكراً من القلب لكن من كان جزءاً من مشواري عبر منصات التواصل الإجتماعي على مدى التسع سنوات الماضية، ممتنة لمتابعتكم و محبتكم التي كانت دائماً السبب الأساسي وراء استمرار نهى نبيل حتى اليوم".

إطلالة نهى نبيل من حفل التكريم

وكانت نهى نبيل قد شاركت متابعيها بصور من الحفل كشفت من خلالها عن تفاصيل إطلالتها التي أطلقت عليها عنوان "لن تصبحي جورجينا"، والتي جاءت بقفطان راقي من Code 8، باللونين الأبيض والأخضر، نسقته مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.

نهي نبيل في حفل تكريم

وكتبت في التعليق على المنشور: "فخورة وسعيدة جداً بتكريمي أكثر شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الرابعة ضمن مهرجان نجوم الفن والإعلام الكويتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار