نهى نبيل تحتفل بإدراجها في قائمة فوربس ونجمات الخليج يتفاعلن

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 26 يوليو 2024
نهى نبيل تحتفل بإدراجها في قائمة فوربس ونجمات الخليج يتفاعلن

احتفلت الفاشنيستا نهى نبيل بإدراج اسمها ضمن قائمة الشخصيات المؤثرة في قائمة فوربس، ونشرت الفاشنيستا الكويتية صورتها، وخبر إدراج اسمها، وأرفقته بتعليق تفاعلت معه فاشنيستات الخليج.

وعبر عدد من فاشنيستات الخليج عن فخرهم بنهى نبيل ونجاحها، بينهم الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل وعارضة الأزياء السعودية الشهيرة، عبير سندر، كما تفاعل المتابعون مع نهى نبيل في الكثير من التعليقات.

نهى نبيل في قائمة فوربس

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيه إدراج اسم نهى نبيل ضمن قائمة المؤثرات إلى أنه كان يظهر ضمن مؤثري السوشيال ميديا، ولكن هذه المرة بسبب ماركتها التجميلية التجارية. وكتبت نهى نبيل في تعليقها: "لله الحمد والمنة، هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إدراج اسمي ضمن الشخصيات المؤثرة على قائمة فوربس العالمية، وفي كل مرة يظل شعور الامتنان والمسؤولية واحدا".

 وأضافت نهى نبيل في تعليقها: "الفرق هذه المرة هو تواجد اسمي ضمن قائمة سيدات الأعمال بعيدا عن الإعلام والتواصل الاجتماعي من خلال تأسيسي لعلامتي التجارية للتجميل نهى نبيل بيوتي".

وعبرت نهى نبيل عن تطلعها في الماركة الخاصة بها بكلمات: "طموحي أن أبني علامة تجارية عربية تشبهنا وتنافس بجودتها أهم الأسماء العريقة. علامة تحمل الهوية العربية بكل تفاصيلها من التغليف المعتمد على الخط العربي إلى اختيار المنتجات المستوحاة والمصممة خصيصا للبيئة والبشرة العربية. شكرا لثقتكم وبدعمكم إن شاء الله ننطلق نحو العالمية
بعلامة تجارية عربية تمثلنا خير تمثيل".

 نجمات الخليج يتفاعلن

تفاعل عدد من فاشنيستات الخليج مع نهى نبيل في تعليقات من بينهم دانة الطويرش والتي كتبت لنهى نبيل: "النجاح العظيم يستغرق وقتـاً.. تستاهلين كل النجاح والتقدير.. قصص النجاح تلهمني وتسعدني دايمـا وأبدأ.. ألف مبـروك من جد وجد ومن زرع حصد". 

أما عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، فعبرت عن فخرها بنهى نبيل قائلة: "مررة مرة فخورة بيكي!! وحقيقي من أجمل براندات الميك أب اللي استخدمتها تلهميني دايما، ولما SNDR تطلع فالقائمة السنة الجاية حقول ان شخصيات زيك هيا اللي ألهمتني أكون أفضل  Love you girl".

نهى نبيل

كما تفاعل متابعون مع نهى نبيل في تعليقات منها: "والله أنا أعرفك بس أنتي جميلة ومتواضعة من النادرين إلى بحسهم طبيعين مش متكلفين محضرتش اي حاجة ليكي بس بعتولي ميكب في الافتتاح بتاعك لاحظت فعلا أنه أنتي إنسانة كريمة جدا وأنا متأكدة أني هقابلك وأسلم علي روحك الجميلة ببعتلك طاقة حب كبيرة الله يسعد قلبك". "تستاهلي كل خير ومنتجات براندك الجميل تستاهل على جودتها وتغليفها والقيمة الجميلة اللي تقدميها معها".

نهى نبيل تحتفل بإدراجها في قائمة فوربس ونجمات الخليج يتفاعلن

 وكتب متابعون: "حبيبة قلبي مبروك وتستاهلين توصلين لها الأماكن وأفضل بعد وايد فخورة فيج وبتم داعمة لج شو ما كانت النتيجة". "عادي شكثر انا فخورة فيج؟ هذي نتيجة سعيد لانج تحققين كل ما تتمنينه هذا كفاحج ونجاحج أنتي ما تدرين أكثر أحب هالاصرار اللي فيج والإرادة اللي بعيون إنسانة تتعب على شغلها وتحب تقدم كل الزين للناس مافي كلمات توصف شكثر انتي تشبهيني وعيشيج بظروف مشابهة لظروفي أشوف فيج نفسي حرفيا! ما غلطت يوم قلت عنج مشهورتي المفضلة صرتي أكبر عن جي والله العظيم.. أحبك".

كما عبر آخرون عن مطالبهم من نهى نبيل في تعليقات منها: "تستاهلين كل خير ومنتجاتج اللي لين الحين جربتهم بصراحة يفوزون أولهم الفاونديشن في حياتي مامر علي نوعية فاونديشن بهالطريقة بس عندي طلب لو تنزلين درجات أغمق للبشرة السمرة لانه أختي ودها تجرب بس للأسف ما في الدرجة مالتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار