نهى نبيل تتحدث عن علاقتها بزوجها وتكشف مفاجآت لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
نهى نبيل تتحدث عن علاقتها بزوجها وتكشف مفاجآت لأول مرة

كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل أسرار عن حياتها الزوجية لأول مرة، وتحدثت عن الاختلافات الواضحة في شخصية كل منهم ومدى تأثير هذا الاختلاف على زيجتهما. 

وتحدثت نهى نبيل، في لقائها مع دانة الطويرش، عن حقيقة إصابة ابنها بالتوحد وكيف تبدلت حياتها لأيام متواصلة بسبب تعليق من متابعة أوهمتها فيه بأن صغيرها يوسف طفل توحد بسبب فيديو نشرته نهى نبيل عبر حسابها الشخصي.

نهى نبيل تتحدث عن زوجها

وقالت نهى نبيل إن اختيارها لوالد أبنائها كان الاختيار الأمثل قائلة: "أبو محمد وقف بجواري في كل شيء بداية من نهى نبيل بيوتي، والأحداث التي صارت لنا في فترة كورونا، هو كرجل تفكيره غير تقليدي، ومختلف عني في البداية كنت أنزعج من الأمر، إحنا على النقيض تماماً لدرجة بعد الزواج ما كان هناك أي شيء مشترك بيننا.. فقط كان هناك حب لكن لا سوالف بيننا".

 وأضافت: "حاولت أقرب له خطوة وهو قرب لي خطوة والحمد لله هذا الاختلاف هو اللي خلانا نكمل بعض". وعن أسرار حياتها الزوجية قالت نهى نبيل: "دائماً أتفق بأن العالم على السوشيال ميديا يرون ما نود أن نريه لهم يرون جانباً قليلاً من حياتنا، كنت في البداية أصور كل تفاصيل حياتنا وما كان هناك خصوصية، ومع الوقت عندما عدت إلى الكويت راجعت نفسي".

 وحكت نهى نبيل عن دعم زوجها لها بعد أن فشلت إحدى تجاربها في عالم التجميل، ليدعمها زوجها ويؤكد لها أنها ستستكمل جهودها في هذا المجال وشجعها بالفعل على استكمال البراند الخاص بها، لتخرج بعدها تجربتها الخاصة في عالم التجميل وتطلق منتجها الخاص.

حقيقة إصابة ابن نهى نبيل بالتوحد

 أشارت إلى أنها أصبحت تستأذن أولادها قبل تصويرهم، ووضعت حدود واصفة السوشيال ميديا بـ"دوامة" وأوضحت: "كل ما هتوري الناس أكتر سيتدخلون في حياتك ويتدخلون في قراراتك.. الحين أنا إذا تهاوشت مع زوجي ما أحد يعرفوا ولا أجعل أحد يتدخل.. وإلى الآن كنت مصورة يوسف في فيديو فوجئت بتعليق متابعة تقول لي ابنك يعاني من توحد، ظللت أيام لا أنام وأبحث عن الموضوع وذهبت وفحصته والحمد لله طلع بعافية، فالناس تفسر مليون تفسير وكل شخص يحاول يشعرك بأن أمومتك ناقصة".

وأوضحت أن هذا التعليق جعلها تعيد التفكير في نشر صور أبنائها وأصبحت تنتقي الفيديوهات التي تنشرها لهم في محاولة منها لحماية نفسها من التعليقات الحادة التي تجعلها تمر بمشاعر سيئة أبرزها القلق.

سر بكاء نهى نبيل بسبب قصيدة

 وأشارت إلى قصيدة سكسوكة قائلة إن هذه القصيدة تسببت في بكائها 3 سنوات متواصلة بسبب النقد، لافتة إلى أن الصحافة الشعرية قاسية للغاية فتقول الفاشنيستا الكويتية: "لم تكن محاولة شعرية جادة، أنا ما كنت مستوعبة أبعادها، وطلعت وقولت لها وبعدين 3 سنين أبكي بسببها، وبعدها قررت أنني سأنسحب من هذا المجال بقصيدة توديع للشعر وعالمه".

وألقت نهى نبيل قصيدة وداع الشعر خلال لقائها مع دانة الطويرش وهي القصيدة التي عبرت من خلالها عن مشاعرها ورحلتها مع الشعر والتحديات التي واجهتها، ورغم قصيدة وداع نهى نبيل إلا أن قصيدة "سكسوكة" ظلت هي القصيدة التي يتذكرها الجمهور للكويتية الشهيرة.

وألقت نهى نبيل القصيدة التي عرضتها للسخرية الشديدة بناء على طلب من دانة الطويرش التي قالت لها إنها ترغب في أن يكون لها فيديو جديد بهذه القصيدة كبديل عن الفيديو القديم للفاشنيستا الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار