نهى نبيل تتألق بلمسات الزمن الجميل في مهرجان قطر غودوود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
نهى نبيل تتألق بلمسات الزمن الجميل في مهرجان قطر غودوود

نشرت نهى نبيل مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وثقت بها حضورها لسباق قطر غودوود للخيل 2024، واختارت الفاشنيستا الكويتية لمسات أناقة أعادت بها الأذهان  إلى فترة السبعينيات والثمانينيات.

وظهرت نهى نبيل وابنتها بإطلالة متقاربة حيث اختار الثنائي اللون الأبيض، وقاما بتنسيقه مع مجموعة من اللمسات الفاخرة، حيث تألقت نهى نبيل بحقيبة يد هيرميس، أما الابنة فاختارت حقيبة يد من برادا.

نهى نبيل وابنتها في قطر غودوود 2024

 ونشرت نهى نبيل الصور وأرفقتها بتعليق: "عبر أفضل مطار في العالم للعام 2024 مطار حمد الدولي تنطلق رحلتنا للندن وتحديداً بدعوة خاصة لحضور مهرجان قطر غودوود لسباقات الخيل.. من ٣٠-٧ وحتى ٣-٨".

تفاعل الجمهور مع صور نهى نبيل وابنتها في تعليقات منها: "ابهرتوني بالإطلالة الصراحة وايد حلوة جنكم من الأفلام البريطانية القديمة". وعبر آخرون عن إعجابهم بإطلالة ابنة نهى نبيل في تعليقات منها: "كلاااس بنتك يا نهى ما شاء الله الله يحميها دايم لبسها وشكلها راقي، ويناسب عمرها الله يخليك لها ويحفظها لك". "حلو الأوف وايت عليك بس البدي الأبيض خرب الإطلالة، دانة جميلة وأنيقة مثل أمها". "ماشالله عليكم ما عليج من الخالدي ترا بنتج فيها منج و انتووا الثنتين جميلات ماشالله".

قطر غودوود ٢٠٢٤

إلا أن التعليقات لم تخل من الانتقادات فكتب متابعون: "طيب الكويت بلادج والمستضيفة قطر يعني ينقص من هيبتك لو لابسة الهاشمي الكويتي لو عباية خليجية من الزينات؟؟ لو لازم تقليد للغرب؟! ليش ما تتفاخرون بهويتكم الله أكبر".

إطلالات الفاشنيستات في قطر غودوود ٢٠٢٤

 كما تفاعل محبو نهى نبيل معها في تعليقات منها: "انتي وجه إعلاني وإعلامي بشوش ومريح بدون تصنع وما شاء الله لك قبول بين فئات المجتمع العمرية. صراحة فخورة فيك". "بفخر بك دائما يا نهى صورك كلها دروس في الفخامة والأناقة، وبنتك تعرف كيف تختار اللي يتماشي ويليق عليها وعلى عمرها، وإطلالتك في غودوود فاخرة فاخرة أتمنى تحكينا على تفاصيلها، البورنيطة هذه ذكرتني بنجمات الثمانينيات البريطانيات وسيدات الأسرة المالكة".

نهى نبيل وابنتها

وحرصت نهى نبيل على توثيق أكثر من صورة تجمعها مع ابنتها دانة، وأبدى الجمهور إعجابه الشديد بالابنة وطريقة اختيار أزيائها، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها نهى نبيل مع ابنتها، وإنما خلال الفترة الماضية تحرص على أن تظهر ابنتها معها في عدد من اللقاءات والصور، فضلاً عن الإطلالات المتطابقة التي تجمعهما.

قطر غودوود

ورغم فخر نهى نبيل بابنتها ودعمها المستمر لها، إلا أنها لم تسلم من بعض التعليقات التي وصفها البعض بـ"مريضة"، حيث اتهمتها متابعة بأنها تغار من ابنتها دانة، وهو ما ردت عليه نهى نبيل برسالة عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه للمتابعة إنه من غير المنطقي أن تتحدث عنها بهذه الطريقة، وأن الأم هي الشخص الوحيد الذي يطمح في أن يكونوا أبناءه أفضل منه.

نهىن بيل وابنتها قطر غودوود

وأضافت نهى نبيل في ردها على المتابعة: "اتق الله فيما تقولينه وتتهمين به العالم، الأمر ليس هين، كيف أم تغار من ابنتها، الأم إذا طالت تخفي نفسها ليصير ولادها أعظم شيء في الكون راح تسوي الأمر، نصيحة أنت ما تعرفين العالم، فما تتهمينهم تهم باطلة، وأكرر لك نصيحتي، اتق الله".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار