نهى عابدين تكشف عن ملامح ابنها: هل يشبه جده أيمن زيدان؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
نهى عابدين تكشف عن ملامح ابنها: هل يشبه جده أيمن زيدان؟

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة ابن الفنانة نهى عابدين، التي نشرتها خلال تواجده معها في السيارة، وربط الجمهور بينه وبين جده الفنان أيمن زيدان والشبه بينهما.

نهى عابدين تكشف عن ملامح ابنها

وفي التفاصيل، نشرت نهى عابدين صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعت بينها وبين ابنها الوحيد أيمن، وهو حفيد الفنان السوري أيمن زيدان، واكتفت بالتعليق عليها برمز القلب ويد تشير إلى الصورة للتعبير عن حبها لابنها، وأنه يمثل القلب بالنسبة لها.

وقارن الجمهور بين ملامح الابن وجده أيمن زيدان، حيث تزوجت الفنانة نهى عابدين من الفنان حازم زيدان في عام 2014، وهو ابن الفنان السوري أيمن زيدان، وأنجبت منه طفلها الوحيد أيمن الذي أطلقوا عليه هذا الاسم تيمناً باسم جده، ثم انفصلا في عام 2017 بعد 3 سنوات من الزواج.

نهى عابدين وابنها أيمن

وكان حازم زيدان تحدث من قبل عن تفاصيل بقاء ابنه الوحيد أيمن بصحبة والدته في مصر، مشيراً إلى أنه لا يسمح بابتعاد طفله عن والدته لانها تعتبر الأهم بالنسبة له خلال مرحلة الطفولة.

وحملت الصورة التي نشرتها نهى عابدين بعض التعابير العفوية من الطفل بوجهه بطريقة طريفة، وأشاد الكثير من المتابعين بخفة ظله متمنين للفنانة المصرية أن يحفظه الله لها، بينما تفاوتت الآراء حول الشبه بين الطفل ووالدته وهل يحمل ملامحها أم أنه يميل إلى ملامح جده الفنان السوري.

الشبه بين ابن نهى عابدين وجده أيمن زيدان

واعتبر البعض أن الطفل يعد نسخة مصغرة من جده أيمن زيدان، خاصة تعبيرات وجهه، فيما لفت البعض إلى شدة العلاقة والحب التي تجمع بين الجد وحفيده خاصة مع حرص الفنان السوري على توجيه الكثير من الرسائل لحفيده والتي كان من بينها:" حفيدي ...كم أفتقد رؤيتك يا سميّي"، بينما وجه له معايدة في عيد ميلاده قائلاً: "أيمن زيدان.... كل سنة وأنت قمر يا روح جدو".

لم تكن تلك الصورة الوحيدة التي نشرتها نهى عابدين، وجمعت بينها وبين ابنها أيمن، فقد نشرت من قبل صورة لها وهي تحتضنه واصفة إياه بأنه رجلها، وهو ما نال تفاعل الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بينهم عدد من الفنانين، حيث كتبت الفنانة منى زكي قائلة: "ربنا يحمي ويخليكوا لبعض". بينما جاء تعليق الفنانة مي كساب قائلة:" ربنا يحفظه ويبارك فيه". ووضعت الفنانة جومانا مراد رمز القلب الأحمر

نهى عابدين وابنها

وفي الوقت ذاته، يحرص والده الفنان حازم زيدان على نشر بعض الصور التي تجمعه به، وتأتي التعليقات أيضاً لتشير إلى الشبه بين الطفل وجده.

حازم زيدان وابنه

وكانت نهى عابدين قد تحدثت من قبل عن أصعب وأسعد اللحظات في حياتها، واصفة يوم ولادة ابنها بالأسعد، بينما كان يوم وفاة والدها هو الأسوأ، مشيرة إلى أن طلاقها أيضاً كان صعباً، وأثر فيها خاصة أنه يحمل فراقاً للعائلة وما بناه الإنسان، ويتسبب في خلل في الحياة، مشيرة إلى أنه في النهاية قد يكون في صالح الطرفين.

ونفت في الوقت ذاته الشائعات التي تحدثت خلال الفترة الأخيرة عن زواجها واعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها تحب احترام خصوصية حياتها، ولا تريد أن تكون حياتها على المشاع.

يذكر أن حازم زيدان شارك في العديد من الأعمال السورية، ومن بينها لعبة الحب، الروليت، أحلى الأيام، أسرار، العراب، أحمد ابن حنبل.

ويعد مسلسل العتاولة وسر إلهي، أخر أعمال الفنانة نهى عابدين خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث تألقت في مسلسل العتاولة مع الفنان طارق لطفي وأحمد السقا ومي كساب، وفريدة سيف النصر، وهدى الأتربي، وأشاد بها الجمهور، وظهرت في الوقت ذاته ضيفة شرف مع الفنانة أسماء جلال وهشام ماجد خلال أحداث مسلسل أشغال شقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار